موديلات خواتم فضه رجالي تركي بحجر عقيق

جمعنا لك اليوم موديلات خواتم فضه رجالي تركي بحجر عقيق حسب ذوقك وشخصيتك، فإذا كنت تفضل ارتداء خواتم فضه رجالي تركي بحجر العقيق، يمكنك ان تتصفح صور خواتم فضه رجالي تركي بحجر العقيق والوانه المختلفة، حتى تكتشف أي واحد أعجبك أكثر، وتقتني شكل الخاتم ولونه المفضل لديك، والذي تحتاجه ايضًا في حياتك، طبقا لما تم تداوله، من فوائد ارتداء حجر العقيق، وتأثيره على حياة الفرد، ويختلف تأثير العقيق باختلاف الوانه، كما أنه من أجمل أنواع الأحجار الكريمة، التي تشع بالأناقة، وتخطف الأنظار.

 

خواتم فضه رجالي تركي بحجر العقيق موضة 2019

تنوع اشكال الخواتم الفضيه التركيه كما تتنوع التصميم والالوان بما يتناسب مع الأذواق الشخصيات المختلفة، ويفضل العديد من الرجال ارتداء الخواتم المصنوعة من الفضة والزينة بحجر العقيق بمختلف أشكاله وألوانه المبهرة ولا انت تلفت الأنظار إلى إطلالة الرجل.

طرحت بعض دور المجوهرات الشهيرة عدد من الخواتم المصنوعة من الفضة على شكل حيوانات مجسمه والتي يهواها العديد من الرجال يفضلون ارتدائها على اشكال مختلفه خاصه الرجل الذي يحب المغامرات والحركة مثل خواتم الفضة التي  أصدرتها دار كوتشي على شكل ثعلب وجاءت الخواتم مرصعة بالاحجار الكريمة؛ وعادة ما يقوم الشباب ارتداء الخواتم أكثر من الرجال الأكبر عمرا.

ام الرجال الأكبر سنا فهم يفضلون خواتم الفضة المزينة بالأحجار الكريمة وخاصة حجر العقيق المميز وقد رأينا العديد من دور المجوهرات الشهيرة يعتمدون تصاميم تناسب الرجال الاكبر عمرا أو الرجل الاربعيني مثل دار Lyly Erlandsson ليلي إيراندلسون، التي أطلقت خواتم مرصعة بحجر العقيق الأصفر الذي يشع الشرق مثل الشمس وهو يناسب مختلف الفئات ومختلف الأوقات والمناسبات كما يلائم الإطلالات الكاجوال والرسمية.

ظهرت الخواتم التي تتكون من أكثر من خاتم والتي تسمى القوات المتبقية منذ سنوات قليلة وقد انتشرت مؤخرا في عالم الموضه بالنسبه لاكسسوارات النساء وبعدها انتقلت تدريجيا الى موضة اكسسوارات الرجال وقد تميزت تصاميم بسيطه أكثر من تلك التي تعتمدها النساء مثل تصميم  PARTS OF FOUR بارتس أو فور، الذي يفضل اغلب الرجال ارتدائه فى إصبع السبابة و هي من انواع الخواتم المتميزة.

اذا كنت رجل كلاسيكي وتفضل التصاميم الكلاسيكية فقد قدمت العديد من دور المجموعات المختلفة تصميم خواتم فضيه على أشكال هندسية مثل الخاتم المربع الذي قدمته دار TOM WOOD توم وود، الذي جاء مزين بروسل رسومات عصافير مميزه تناسب مختلف الفئات والأعمار من الرجال.

كما قدمت دار TOBIAS WISTISEN توبياس ويستيسن، بعض اشكال الخواتم الكلاسيكية مثل الخاتم الملتف وعدد من الخواتم التي تناسب الرجل الكلاسيكي وذوقه الرفيع.

تربعت خواتم الفضة الرجالى ذات التصميم المسطح وخواتم الدبلة على عرش موضة العام الجاري، مثل خواتم دار Werkstatt München ويركستات ميونشين، ذات التصاميم البسيطة، وقد لاقت اعجاب كبير من قبل العديد من الرجال الذين فضلوا ارتدائها لانها تتميز بالراحة والعملية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author