موديلات كارتير ذهب دبله عريضة

اليكي عزيزتي أحدث موديلات كارتير ذهب دبله عريضة لكي تتألقي في يوم خطوبتك وزفافك بأجمل اطلالة، فإذا كنت مقبلة على الارتباط، فإن أجمل اختيار هو كارتير ذهب دبله للمقبلين على الزواج، خاصة وأن كارتير ذهب دبله موضة عام 2019 الجاري أصدرت العديد من التصاميم المتنوعة، والتي تناسب مختلف أذواق وشخصيات العروس، التي تبحث عن الاناقة والفخامة.

 

أحدث موديلات كارتير ذهب دبله موضة 2019

تعتبر الدبل العريضة من احدث صيحات الرائد خلال عام 2019 الجاري فهي ليست دبله ذهبيه تقليدية تتميز باللمسات العصرية لذلك تتلهف الكثير من الفتيات اقتناء هذه الدبلة واختلافها عن بقية الدبل التقليدية التي ترتديها جميع الفتيات.

قومي باختيار دبله عريضه ذهبيه للتصميم المراد من دار المجوهرات كارتير Cartier و يمكنك كتابة اسمك عليها بالاضافة ايضا الى اسم شريك حياتك إذا كنت ترغبين في ذلك حتى تكون ذكرى جميله ضربه بينك وبين زوجك.

ترغب الكثير من الفتيات اختيار دبله ذهبيه كلاسيكيه لان موديلات الكلاسيك تعبر عن ذوق الفتاة المنمق الرفيع الذي ليس له مثيل فهو يبعد عن التصميمات الغريبة التي تفضلها اغلب الفتيات العصريات كما تبقى موديلات الدبل الكلاسيكيه صامت صامت ودي بالرغم من مرور العديد من السنوات هي لا تبطل موضتها.

أضافت دار المجوهرات العالمية كارتيه Cartier بعض الابتكارات على الدبل التي ابتكرتها بتصاميم فريدة واستثنائية حيث جعلتها ذات تصميم عريض ومميز وجع لك منها قطعة فنية فريدة ترغب الفتيات في اقتنائها.

تنوعت تصاميم الدبل العريضة التي قدمتها الدار العالمية كارتير Cartier وقد استخدمت فصوص الالماس في تزيين الدبل المرصعة كما تنوعت استخدام الفصوص حيث تتميز بعض الدبل في فصل واحد فقط زين الدبله في المنتصف ودبل أخرى تميزت بالعديد من الفصوص الماسية البراقة التي زينت الدبله باكملها.

اختارت دار المجوهرات الشهيرة كارتيه Cartier انواع الذهب المختلفة لصنع دبل عريضه مميزه للعروس الانيقه لكي ترضي جميع الأذواق والشخصيات حيث قدمت دبل مصنوعة من الذهب الاصفر والأبيض والوردي وغيرها من أنواع الذهب البراقة التي تخطف الأنظار.

مزجت الدور الشهيرة ما بين انواع الذهب المختلفة في صنع الدبل العريضة حيث جمعت ما بين الذهب الاصفر والابيض والوردي فجاء بعض الدبل تمزق ما بين الذهب الوردي والابيض والدبل الاخرى التي تجمع بين ثلاث الثلاث ألوان مختلفة لكي تناسب أذواق العرائس التي ترغب في إطلالة غير تقليدية.

قامت كارتيه Cartier وغيرها من دور الازياء العالميه دبل عريضه لأصحاب الأصابع الرفيعه والطويله من خلال اختيار تصميم عريض ذهبي مميز كمان يمكن لصاحبه الأنامل القصيرة أن تختار أيضا دبل ذهب عريضة بتصميم مختلف يناسب اناملها كما قدمت كرتيه تصاميم دبل ذهبيه مختلفة تناسب جميع الاذواق الاحتياجات والفئات.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author