صور موديلات اساور كارتير ذهب

اساور من كارتييه

لاتزال اساور كارتير العلامة الراقية والعريقة متألقة بين دور المجوهرات العالمية لذلك إذا اردتي انتقاء اساور متفردة من نوعها اتجهي إلى كارتير فهي تضفي على إطلالتك الرونق المتميز والجذاب الذي يجعلك تتباهين بها بالإضافة إلى أنها تجعل منكِ امرأة فاتنة وتجذب إليك الأنظار وتأسر جميع الحضور.
تميل المرأة العربية إلى المجوهرات التي تجعلها متميزة عن غيرها من الفتيات لذلك انتقينا لك مجوهرات كارتير الراقية فهي الأنسب على الإطلاق.

اساور من دار كارتير العريقة لإطلالة متفردة من نوعها

قدمت كارتير أجمل وأبهى موديلات المجوهرات الذهبية الناعمة المرصعة بالأحجار الكريمة وبشكل خاص الالماس خصيصًا للمراة العصرية التي تعشق الذهب في جميع إطلالالتها الفاخرة.
يمكنك انتقاء موديل من السوار الذي يجمع بين الاناقة والفخامة والاسلوب العصري الملفت وهو على شكل المسمار بنهايته ويلتف حول المعصم، وكذلك السوار الرقيق ذو السلاسل الناعمة والصغيرة فهو من أخر الصيحات خاصًة إذا وضعتي العديد منه باليد الواحدة.

أيضًا هناك سوار آخر يجمع بين ألوان الذهب الثلاثة وهما الذهب الوردي والاصفر والابيض فهو كلاسيكي للمراة التي تعشقها ويجعل إطلالتك رقيقة ومثالية.
أما السوار ذو السلاسل الحديدة العريضة من كارتييه فهو يتناسب أكثر مع المرأة الجريئة فهي مرصعة بالالماس الراقي وملفته بنهايتها، كذلك اخترنا لك من كارتييه سوار ذو التصميم الغريب ومرصع بالعديد من الاحجار الكريمة الملونة، فإذا كنتي تحبين الألوان يمكنك اعتماد هذا السوار المتميز عن غيره كثيرًا.

كلمات مفتاحية

اساور ذهب اساور ماسية دور المجوهرات العالمية كارتير كارتييه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة