حقيقة إنفصال أحمد السقا عن زوجته

شاهدنا مؤخرا صور أحمد السقا وزوجته الاعلامية مها الصغير عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وقد تسببت صور أحمد السقا وزوجته في حفل تخرج ابنهما ياسين من احدى الجامعات الدولية، التي كان يدرس بها، وقد احتفل بتلك المناسبة السعيدة برفقة والديه و مجموعه من اصدقائه، في ارباك وحيرة الجمهور والمتابعين، بعدما انتشرت أخبار انفصالهما بعد زواج دام لمدة عشرين عاما، وهو جعل الكثيرين يتساءلون عن حقيقة انفصالهما وعودتهما مرة أخرى.

 

صور أحمد السقا وزوجته

 

صور احمد السقا وزوجته بعد اخبار انفصالهما

تداولت العديد من الأخبار تواصل الفترة الماضية عن انفصال الفنان المصري الكبير احمد السقا عن زوجته الإعلامية المصرية مها الصغير، حتى أطل الثنائي في اول ظهور إعلامي لهما، في حفل تخرج ابنهما الأكبر ياسين، وهو الامر الذى اثار جدلا كبيرا!.

شارك ياسين أبن الفنان أحمد السقا عدد من الصور من حفل التخرج، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام، وقد التقط مجموعة كبيرة من الصور برفقة والديه، وعدد من أصدقائه المقربين، وقد بدت السعادة على وجوههم جميعا، خلال حضور تلك المناسبة الهامة.

يبدو أن ياسين قد نجح اخيرا في ان يجمع والديه حوله، بعدما ترددت انباء انفصالهما رسميا منذ عدة شهور، على الرغم من أن الثنائي قد نفى تلك الأخبار مرارا، الا ان هناك بعض المصادر أكدت صحة تلك المعلومات، كما أكدت بعض المصادر المقربة من الفنان أحمد السقا أنه قد عاش حالة نفسية سيئة عقب انفصاله عن زوجته، وهو ما أدى إلى تفكيره جديا في الاعتزال!.

وأوضحت بعض المصادر المقربة من الزوجين انهما قد حضرا مناسبه تخرج ابنهما فقط من اجله، وان الأقاويل التي ترددت في الاونة الاخيرة بشأن عودتهما مجددا ما هي إلا مجرد شائعات.

 

صور أحمد السقا وزوجته

 

ياسين السقا يعود إلى ذكريات الطفولة!

نشر ياسين أحمد السقا صورة له تجمعه مع والده الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام، وظهر في تلك الصورة وهو طفل وكان يبتسم برفقة والده في احد الاماكن العامة.

يبدو أن ياسين يشعر بالحنين الى تلك الايام، حيث الطفوله البريئه وحضن والديه!، وهو ما جعله يعلق على الصورة قائلا “صورة من الماضي”، وشاركته والدته الإعلامية مها الصغير بتعليق قائله انها هي ايضا تحب هذه الصورة كثيرا.

يذكر أن أحمد السقا انفصل عن زوجته الإعلامية مها الصغير رسميا منذ عدة أشهر، وذلك بعد ما يقرب من 20 عاما على زواجهما، وكان أحمد السقا قد تزوج من مها الصغير منذ عام 1999، ورزقا بثلاثة أبناء، وهم ياسين وحمزة ونادية، وواجه خلال الفترة الماضية عدد من الشائعات عن طلاقه هو وزوجته.

 

صور أحمد السقا وزوجته

 

أحمد السقا يحضر لفيلم “العنكبوت”!

كشف الفنان أحمد السقا، عن أحدث أعماله الفنية الجديدة، بعد سؤال الإعلامي المصري عمرو أديب له عن آخر أخباره في السينما والدراما، فرد عليه قائلا: “أحضر لفيلم سينمائى جديد بعنوان (العنكبوت)، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري”.

 

أحمد السقا

 

يذكر أن أحدث أعمال الفنان السقا الفنية كان مسلسل “ولد الغلابة” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته: محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، كتابة أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج شركة “صبّاح أخوان”.

 

مسلسل ولد الغلابة
بوستر مسلسل النجم أحمد السقا “ولد الغلابة”

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author