تدهور الحالة الصحية لسلاف فواخرجي

صور سلاف فواخرجي بعد تدهور حالتها الصحية على إثر الحادث الذي تعرضت له الأسبوع الماضي، حيث تم تداول صور سلاف فواخرجي وهي تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل “خط ساخن” رغم مرضها.

الفنانة السورية سلاف فواخرجي
النجمة السورية سلاف فواخرجي

تفاصيل صور سلاف فواخرجي بعد الحادث الذي وقع لها

تعرضت النجمة السورية سلاف فواخرجي خلال الأسبوع الماضي إلى حادث أثناء تصويرها باقي مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الذي يعرض حالياً مسلسل “خط ساخن”.

وعلى الفور تم نقلها من موقع التصوير في عربة الإسعاف إلى إحدى المستشفيات القريبة لإجراء الإسعافات الطبية اللازمة، وذلك بسبب تعرضها لبعض الكدمات والخدوش نتيجة الحادث.

ثم خرجت النجمة السورية من المستشفى وقد تلقت الإسعافات اللازمة ويدها مضّمدة، ولم تخضع لأوامر الأطباء المعالجين لها بضرورة الراحة وذهبت لإستكمال التصوير.

سلاف فواخرجي

حيث جاءت سلاف على جراحها والآلام التي أصابتها جراء الحادث، وأصرت على استكمال تصوير المشاهد المتبقية لها في مسلسل “خط ساخن” خاصة وأنها قاربت على الإنتهاء من التصوير.

يأتي ذلك بسبب أن المسلسل مشارك بالفعل في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، ويتم عرضه على العديد من الشاشات العربية الفضائية.

الأمر الذي يحتم ضرورة الإنتهاء من التصوير بأسرع وقت ممكن، فلا مجال للراحة حتى ولو ليوم واحد لأي شخص من فريق العمل خاصة وقد شارف الموسم الدرامي على الإنتهاء.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

وقد شاركت سلاف فواخرجي جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي برسالة مصورة عبرا فيها عن شكرها وامتنانهم لكل من اهتم لإجلها واتصل للإطمئنان عليها.

كما عبرت عن حبها لجمهورها قائلة: «شكراً لكلّ إنسان اطمّأن وسأل، شكراً للهفتكم وخوفكم وحبكم. وإذا بتحبوني شوي فأنا بحبكم أكتر، والحمدلله دايماً وابداً».

هذا وقد صرحت الفنانة السورية الشهيرة سلاف فواخرجي أن ظروف التصوير التي جاءت طوال الشهر الكريم قد منعتها من متابعة أي عمل درامي خلال هذا الشهر، وأنها ستقوم بالمتابعة بعد أن تنتهي من تصوير أعمالها بعد نهاية الشهر الكريم.

جدير بالذكر أن النجمة السورية سلاف فواخرجي تطل علينا خلال الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلين جداد هما مسلسل “هوا أصفر”، ومسلسل “خط ساخن”، كما تم استضافتها في إحدى حلقات “ناس من ورق”.

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

نجوم عرفوا طريق المستشفى في هذا الشهر

لم تستطع العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية أن تنتهي من تصوير جميع مشاهدها قبل بداية الموسم الحالي الذي بدأ مع مطلع الشهر الحالي.

الأمر الذي أثر سلباً على جميع العاملين بهذه الأعمال من حيث ضغط العمل والتصوير لساعات طويلة، مما عرض الكثير منهم للإجهاد الجسدي والنفسي، بل وتطور الأمر مع البعض منهم ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومع هذا فلم تتوقف أيضاً أيام التصوير، على العكس ظل الكثير منهم يواصلون تصوير باقي مشاهد مسلسلاتهم التي يتم بثها في الوقت الحالي على القنوات الفضائية.

صورة البوستر الرسمي لمسلسل خمسة ونص
البوستر الرسمي لمسلسل خمسة ونص للنجمة اللبنانية نادين نجيم وقصي خولي

من النجمات التي تعرضت للإرهاق بسبب ساعات التصوير الطويلة كانت النجمة اللبنانية نادين نجيم التي تم نقلها إلى مستشفى الروم بالاشراقية بسبب عارض صحي أثناء تصوير دورها في مسلسل”خمسة ونص” مع قصي خولي ومعتصم النهار.

مسلسل الكاتب
مسلسل الكاتب

كذلك نقلت الممثلة اللبنانية الشابة دانييلا رحمه إلي المستشفي بسبب الإرهاق الذي أصابها خلال تصوير مسلسل “الكاتب” مع النجم السوري باسل خياط.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

ايضأ حظيت النجمة السورية سوزان نجم الدين بنفس المصير بعد تعرّضها إلى وعكة صحيّة خلال تصوير مشاهدها في مسلسل «ابن أصول»، إلى جانب الفنّان حمادة هلال.

يمكنك أيضا قراءة More from author