تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل “باب الحارة الجزء العاشر” رمضان 2019

انتظر الكثير من المشاهدين في الوطن العربي مسلسل باب الحارة الجزء العاشر، وذلك بعد أن جذب إليه الملايين في أجزائه السابقة، إليكم تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر.

بوستر الموسم العاشر من المسلسل السوري الشهير باب الحارة
بوستر الموسم العاشر من المسلسل السوري الشهير باب الحارة

مسلسل باب الحارة الجزء العاشر رمضان 2019

خلال السنوات الماضية استطاع مسلسل باب الحارة بصناعه لفت الأنظار إليهم في جميع أنحاء العالم العربي.

لذا حقق المسلسل نجاح كبير للغاية في جميع أجزائه الماضية، حيث حمل المسلسل في جميع أجزائه أحداث مشوقة تابعها الملايين بشغف طيلة فترة عرضه.

وخلال هذا الموسم يستكمل صناع مسلسل باب الحارة نجاح المواسم التسع الماضية بالموسم الجديد له، والذي يمتلئ بمجموعة من الأحداث والتفاصيل المشوقة.

المسلسل هو مسلسل إجتماعي يدور في إطار تشويقي حول فترة العشرينات من القرن الماضي بما فيها العادات والتقاليد في الوطن العربي في تلك الفترة والمشاكل الإجتماعية التي ظهرت في هذه الفترة وتحديداً في حارات وقرى الدولة السورية آنذاك.

المسلسل بدأ سلسلة نجاحه منذ عام 2007 حين عرض أول موسم له، ومن وقتها لفتت أحداثه المشوقة أنظار الكثير من المشاهدين بالوطن العربي لمتابعة أحداثه.

الحلقة الاولى من الموسم العاشر من المسلسل السوري الشهير باب الحارة
الحلقة الاولى من الموسم العاشر من المسلسل السوري الشهير باب الحارة

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر

بعد أن تم الإعلان عن الموسم العاشر من المسلسل الشهير باب الحارة، استعد متابعي المسلسل لمعرفة تفاصيل واحداث الموسم الجديد منه.

واتجهت الأنظار إلى الحلقة الأولى من الموسم الجديد لمعرفة جديد أهل الحارة، وكان ملخص الحلقة الأولى يدور حول تهجير أهل حارة الضبع، وذلك بعد أن قامت القوات الفرنسية بالقصف، وكذلك تم تهجير أهالي حارة الصالحية.

وفي التفاصيل بدأت الحلقة الأولى من الموسم الجديد من المسلسل بداية مشوقة، حيث بدأت الحلقة بمشهد طائرة فرنسية تقوم بقصف الحارة في مشهد مأساوي أليم.

ويحاول أهالي الحارة الفرار من القصف، وتظهر بعض المواقف الرجولية من قبل الأهالي وبعضهم البعص، لتنتهي الحلقة الأولى بحالة من الحزن تسود أهل الحارة بعد أن تم تهجيرهم.

خلال هذا الموسم ينتظر متابعي باب الحارة العديد من المفاجآت منها ظهور أخ توأم لأحد الأبطال ليثير حالة من الغموض والتشويق للأحداث القادمة.

بالإضافة إلى عودة الذاكرة لأحد الشخصيات التي ظن أنه مات في المواسم السابقة، وكذلك يستمر المسلسل في عرض روح أهالي الحارة في هذه الفترة الزمنية.

مسلسل باب الحارة الجزء العاشر
تفاصيل موعد وقنوات عرض مسلسل باب الحارة الجزء العاشر

موعد وقنوات عرض الموسم العاشر من مسلسل باب الحارة

نتيجة النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في السنوات الماضية، حرصت العديد من القنوات الفضائية العربية على الحصول على حقوق عرض المسلسل عبر شاشتها تلبية لرغبات المشاهدين.

ومن هذه القنوات قناة حواس التي تذيع الموسم الجديد من باب الحارة في تمام الساعة 4:00 عصرا و يعاد في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية.

كما يعرض المسلسل على قناة LDC في تمام الساعة 9:00 مساء، ويعرض المسلسل على قناة سوريا دراما في تمام الساعة 6:00 مساء.

وويعرض المسلسل على قناة الفرات في تمام الساعة 8:00 مساء، في حين يعرض المسلسل على قناة الشاهد في تمام الساعة 9:15 مساء.

يعرض المسلسل على قناة الأردن في تمام الساعة 10:00، وبهذا الكم من القنوات الفضائية العارضة للمسلسل بإمكانكم الإستمتاع بمتابعة مسلسلكم المفضل في الأوقات المناسبة لكم، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author