صور رومانسية ليلي اسكندر مع زوجها

أشعلت صور ليلي اسكندر النجمة اللبنانية المعروفة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام الجدل بين متابعيها، خاصة وأن صور ليلي اسكندر الأخيرة كانت عبارة عن صورة إحدى شخصيات مسلسل العاصوف.

ليلى إسكندر
ليلى إسكندر

صور ليلي اسكندر على انستقرام تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شاركت النجمة اللبنانية ليلى إسكندر متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام صورة جديدة لزوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان.

الصورة التي نشرتها ليلى هي صورة إحدى إحدى الشخصيات في المسلسل السعودي الشهير “العاصوف”، وهي شخصية جهيمان التي يقوم زوجها بأدائها في المسلسل.

ومع الصورة أرفقت ليلى تعليقاً تتغزل فيه بزوجها، كتبت فيه قائلة: ““شو لبقتلك الأبوة.. وشو بيلبقلك النجاح 2018-2019 تاريخ كتير مهم رح يضل محفور بذاكرة عيلتنا الصغيرة وعيلتنا الكبيرة إنتو..شكرا، زوجة فخورة”.

صورة منشور ليلى إسكندر على انستقرام
صورة منشور ليلى إسكندر على انستقرام

تفاعل عدد كبير من منشور النجمة اللبنانية وصورة زوجها التي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية.

حيث علقت البعض على تغزل ليلى في زوجها المبالغ فيه من خلال صورة المسلسل، فلم تكن هذه هي الصورة الوحيدة التي نشرتها ليلى لزوجها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

فقد شاركت النجمة اللبنانية متابعيها بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بزوجها في كواليس مسلسل العاصوف، وتحضيراته لشخصية جهيمان التي قدمها بإحترافية عالية.

View this post on Instagram

جهيمان @yaqoub_alfarhan

A post shared by ليلى اسكندر | LAYLA ISKANDAR (@layla_iskandar) on

 

نبذة مختصرة عن الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر

هي فنانة لبنانية شابة، استطاعت أن تلفت الأنظار إليها منذ بداية ظهورها في العديد من برامج المسابقات الفنية الشهيرة مثل برنامج استديو الفن، وبرنامج ستار أكاديمي.

تمتلك موهبة كبيرة في الغناء والتمثيل، أكملت دراساتها في الجامعة اللبنانية، وتخصصت في مجال التسويق والإعلان، كما نالت شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي.

استطاعت أن تثير الجدل منذ بداية ظهورها لما حوته حياتها الشخصية من أمور عدة، بداية من خسارتها للوزن الزاغ، وعمليات التجميل، ثم قصص زواجها الأول والثاني، واعتناقها للإسلام وغيرها.

هي من مواليد عام 1984 في بلدة القبيات، بدأت مشوارها الفني في عمر السادسة عشرة، حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية اللبنانية في برنامج “استديو الفن”.

بدأت شهرتها في عام 2014 بمشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” الموسم الأول، ثم قدمت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية “إنسان” للأمم المتحدة الأميركية.

بعدها بدأت ليلى في إطلاق مجموعة أغنياتها الخاصة بشكل منفرد بدءً من أولى أغنياتها الخليجية “موتني حب”، ومروراً بالعديد من الأغنيات التي أثبتت نجوميتها ونجاحها.

كما قدمت العديد من الأعمال المسرحية، والدرامية مثل مسلسل نجمة الخليج، مسلسل على العهد، ومسلسل “لعبة المرأة رجل”، مسلسل “سيلفي”، ومسلسل “حب بلا حدود”.

وعن حياتها الخاصة تزوجت ليلى إسكندر للمرّة الأولى من الملحن ورجل الأعمال الكويتي ​رائد االعبكل، قم انفصلت عنه بعد مرور عام تقريباً.

ثم تزوج للمرة الثانية من الفنان السعودي ​يعقوب االفرحان، وبعدها أعلنت اعتناقها للإسلام، الذي أعلنته بعد فترة من زواجها.

يمكنك أيضا قراءة More from author