حقيقة خلاف إلهام شاهين مع غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق في أحدث لقاء إذاعي لها عن حقيقة الخلاف الذي أوضحته بعض التقارير الصحفية بينها وبين النجمة إلهام شاهين، فما هو حقيقة الخلاف بين غادة عبد الرازق وإلهام شاهين.

النجمة إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة على القاهرة والناس
النجمة إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة على القاهرة والناس

برنامج شيخ الحارة يكشف سر الخلاف بين غادة عبد الرازق وإلهام شاهين

في الحلقات الماضية من برنامج شيخ الحارة للإعلامية بسمة وهبة المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، تم استضافت النجمة إلهام شاهين في إحدى هذه الحلقات.

وخلال الحلقة وجهت الإعلامية المصرية بسمة وهبة العديد من الأسئلة لضيفتها سواء في الفن أو الحياة الشخصية، وكان من لينهم سؤالاً وجهته للنجمة إلهام شاهين عن زميلتها الفنانة غاده عبد الرازق.

فقالت لها في إحدى الفقرات يقال “إنك إنك صغرتي دور غادة في فيلم “خلطة فوزية”، لتجيبها إلهام بالنفي أن ذلك لم يحدث على الإطلاق وإنه لا يوجد خلاف بينهما.

غادة عبد الرازق وإلهام شاهين
غادة عبد الرازق وإلهام شاهين

غاده عبد الرازق تكشف حقيقة الخلاف بينها وبين إلهام شاهين

منذ عدة أيام حلت النجمة المصرية غاده عبد الرازق ضيفة على البرنامج الإذاعي “رسائل” مع المذيعة جيهان عبدالله على إذاعة نجوم إف إم، كشفت من خلال هذا اللقاء حقيقة شائعة خلافها مع النجمة المصرية إلهام شاهين.

حيث ردت من جانبها غاده عبد الرازق على الشائعة التي أشيعت مؤخراً عن خلافها مع زميلتها إلهام شاهين بسبب دورها في فيلم “خلطة فوزية” الذي قدموه سوياً منذ عدة أيام.

ونفت غادة كل ما أشيع مؤخراً حول هذا الأمر ونفت وجود أي خلاف بينهم مطلقاً، ووجهت لها أيضاً رسالة حب وتقدير، حيث قالت غادة:

“لا يوجد حاليًا خلاف بيننا، والموضوع ده فات عليه وقت طويل أوي وأنا بحبها وباحترمها كفنانة وكإنسانة جدًا“.

بوستر مسلسل حدوتة مرة
بوستر مسلسل حدوتة مرة للنجمة غادة عبد الرازق رمضان 2019

مشاركة غاده عبد الرازق في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام

في العام الماضي قدمت النجمة المصرية غاده عبد الرازق مسلسل “ضد مجهول” الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه في الموسم الماضي.

وبعدها صرحت النجمة الشهيرة أنها لن تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، حتى تأخذ قسطً من الراحة وتستعيد فيها نشاطها السينمائي.

وأنها لن تقدم أعمال درامية تلفزيونية خلال موسم رمضان 2019 إلا لو وجدت قصة جديدة ومختلفة تستحق أن تعود بها داخل الموسم.

ويبدو أن هذا الأمر تحقق بالفعل حيث تشارك النجمة المصرية في هذا الموسم بمسلسل جديد بعنوان “حدوتة مرة” والذي يذاع عبر العديد من الفضائيات العربية.

المسلسل تظهر من خلاله غادة بشخصية جديدة على غير العادة تلعب فيه دور الشر المطلق، حتى أنها قالت عن الدور:

كنت قاصدة أشوف غادة بشكل جديد ورح جديدة عشان كدة اشتغلت مع فريق عمل جديد، لأنه بيكون عندهم طموحات، ودي أول مرة أعمل دور شر مطلق.

وبالفعل حتى الآن مسلسل “حدوتة مرة” من المسلسلات التي تلقى صدى إيجابي بين المشاهدين، خاصة وأن قصة المسلسل جديدة وتعتمد على الإثارة والتشويق.

مسلسل “حدوتة مرة” يشارك في بطولته إلى جانب النجمة غاده عبد الرازق العديد من النجوم والنجمات من بينهم مجدي كامل، محمد شاهين، أحمد صفوت، أحمد صيام، عبدالرحمن أبو زهرة، عايدة رياض، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب.

يمكنك أيضا قراءة More from author