أحمد سعد يصطحب نمر في إحدي حفلاته

صور أحمد سعد في أحدث حفلاته الغنائية يحمل نمر صغير على المسرح، ليتم تداول صور أحمد سعد بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي مع نوبة من التعليقات الساخرة.

المطرب أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

صور أحمد سعد يحمل نمر صغير على المسرح

شارك النجم أحمد سعد متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة له من أحدث حفلاته الغنائية وهو على المسرح ويحمل في يده نمر صغير، دون أن يكشف تفاصيل الصورة.

وقد نالت هذه الصورة استغراب المتابعين له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فلم يجدوا مبرر لحمله هذا الشبل الصغير، وانهالت عليه التعليقات الساخرة والمهاجمة.

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد يحمل نمر صغير على المسرح في أحد حفلاته

حيث أخذ العديد هذه الصورة على محمل الإستهزاء والربط بينها وبين واقعة ضربه للنجمة سمية الخشاب زوجته السابقة والتي أفقدها فيها طحالها ونقلت على إثر ذلك إلى المستشفى.

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب رسميا

خلافات أحمد سعد وسمية الخشاب

على مدار حوالي عام ونصف ظلت علاقة الزواج بين النجمة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد قائمة بعد إعلان زواجهم بشكل مفاجئ عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ارتباط سعد سابقاً بالنجمة ريم البارودي والتي من البعض أن سعد طلقها بسبب زواجه من سمية الخشاب.

ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب
ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب

حاول الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب يدعون الحب في أغلب صورهم ولقاءاتهم العامة بشكل مبالغ فيه، حتى فوجئنا في صباح يوم الخميس الموافق 28 مارس الماضي بإعلان أحمد سعد طلاقه رسمياً للنجمة سمية الخشاب.

احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب
احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

لتبدأ بعدها حرب باردة بين الطرفين لتبادل وتراشق الإتهامات، حيث لم يكشف أحمد سعد عن أسباب الطلاق والتزم الصمت بعدها لعدة أسابيع، حتى حل ضيف على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث.

المطرب احمد سعد
المطرب احمد سعد

ليكشف عن سبب الطلاق ويقول أن الفنانة سمية الخشاب استولت على أمواله، ورفضت إعادتها له، وتحدث عن حياته الشخصية معها وعلق على أن سيدة تفصح عن تفاصيل علاقتها الزوجية بزوجها هي سيدة سيئة.

سمية الخشاب واحمد سعد
الفنانة سمية الخشاب واحمد سعد

لتطالب النجمة سمية الخشاب بعدها بحق الرد وتظهر مع الإعلامية بسمة وهبة في نفس البرنامج بعدها بعدة حلقات وترد على جميع إتهامات أحمد سعد لها، وتكشف عن قرارها بالانفصال عنه منذ أكثر من ستة أشهر.

سمية الخشاب في شيخ الحارة مع بسمة وهبة
سمية الخشاب في شيخ الحارة مع بسمة وهبة

كما أوضحت أنه تعدى عليها بالضرب ونقلت إلى المستشفى، وخضعت لعملية جراحية لإستئصال الطحال، وكان بإمكانها مقاضاته قانونياً بتهمة الشروع في قتلها إلا أنها لم تفعل ذلك.

سمية الخشاب مع بسمة وهبة في شيخ الحارة
النجمة سمية الخشاب مع بسمة وهبة في شيخ الحارة

ليصبح إسم سمية الخشاب وأحمد سعد ترند ضمن قائمة الأعلى بحثاً ومشاهدة خلال شهر رمضان الماضي ولعدة أيام، بسبب التصريحات النارية والأسرار التي كشف عنها البرنامج.

سمية الخشاب في شيخ الحارة مع بسمة وهبة
سمية الخشاب في شيخ الحارة مع بسمة وهبة

يمكنك أيضا قراءة More from author