حقيقة مرض ريهام سعيد الخطير

تصدر أمس خبر مرض ريهام سعيد الخطير مواقع التواصل الإجتماعي؛ وما بين دعوات البعض بالشفاء لها وشماتة البعض الآخر، نوضح إليكم حقيقة مرض ريهام سعيد الخطير؛ والتي ندعوا الله لها بالشفاء العاجل.

صور ريهام سعيد
صور ريهام سعيد

حقيقة مرض ريهام سعيد

شاركت الإعلامية المصرية ريهام سعيد متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام صورة جديدة كشفت بها من خلالها عن إصابتها بمرض خطير، وطالبتهم بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

الأمر الذي أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول طبيعة وحقيقة المرض الذي أصيبت به الإعلامية المصرية مؤخراً، خاصة بعد أن كتبت ريهام معلقةً على الصورة قائلة:

“حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

الإعلامية ريهام سعيد تعلن عن مرضها بهذه الصورة
الإعلامية ريهام سعيد تعلن عن مرضها بهذه الصورة

ومن خلال تفاعل عدد كبير من النجوم والنجمات مع خبر مرضها؛ كشفت النجمة ريم البارودي التي تعد الصديقة المقربة للإعلامية الشهيرة أنها مصابة بمرض خطير يسمى “بكتيريا الوجه”.

كما كشفت بعض المصادر المقربة أن الإعلامية ريهام سعيد خضعت لعملية جراحية عاجلة؛ في محاولة منها لملاحقة المرض؛ خاصة بعد تحذيرات الأطباء لها من خطورة المرض.

حيث اخبرها الأطباء المعالجون أن خضوعها للعملية الجراحية لا يكفي حتى يمكن القضاء على المرض، ولكن الأمر يتطلب منها إلتزام الراحة التامة لمدة شهر على الأقل، حيث أن البكتيريا المسببة للمرض قد تصيب المخ، وتؤدي إلى الوفاة، وذلك في حالة عدم علاجها بشكل سريع.

أحدث منشورات الإعلامية ريهام سعيد على انستقرام
أحدث منشورات الإعلامية ريهام سعيد على انستقرام

وكان آخر ما نشرته الإعلامية المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام صورة مكتوب عليها: “لماذا ابتلاني الله، ابتلاك ليغفر لك، ابتلاك ليرى مدى تحملك وصبرك، ابتلاك الله لأنه يحبك’.

ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

تفاعل المشاهير مع خبر مرض ريهام سعيد

بعد إعلان خبر إصابتها بمرض بكتيريا الوجه؛ عدد كبير يتفاعل مع خبر مرض ريهام سعيد؛ ويقدمون لها رسائل الدعم والحب والدعوات بالشفاء العاجل.

على رأس هؤلاء الفنانة المصرية ريم البارودي صديقة ريهام المقربة التي علقت على منشور ريهام قائلة: بعد الشر عليكي حبيبتى، وربنا يخليكي لينا، وإن شاء الله حتبقي زي الفل، وكل الناس بتدعيلك وأنتي قد كل الأزمات، ربنا يشفيكي ويعفيمي ويراضيكي”.

صور ريهام سعيد
ريم البارودي مع ريهام سعيد

وكذلك نشرت صورة لصديقتها ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها قائلة: “انت قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وانت حمولة وقوية بالله وزي ما بقولك يا جبل ما يهزك ريح وان شاء هتعدي وحتقومي”.

ريم البارودي تتحدث عن مرض ريهام سعيد وتدعوا الله لها بالشفاء العاجل
ريم البارودي تتحدث عن مرض ريهام سعيد وتدعوا الله لها بالشفاء العاجل

وكذلك علقت الفنانة بدرية طلبة قائلة: “سلامتك ألف سلامة”، كما علقت معترضة على تعليقات بعض المتابعين الشامتين بمرض الإعلامية الشهيرة فقالت: ” بعتذر لكل الناس المحترمة منعت الادمن يرد، واسفة ليكن ولصاحبة الصفحة، بجد هما مستفزين، الله يكون في عونا من الأشكال دي”.

كما علقت الفنانة دينا فؤاد على الخبر قائلة ” قائلة: “حبيتيي ربنا يديكي العمر.. شدة و تزول إن شاء الله تبقي زي الفل”، وعلقت رانيا محمود ياسين قائلة: “الله يشفيكي ويعافيكي”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author