حقيقة طرد سما المصري من إستاد القاهرة بسب ملابسها العارية

أثارت صور سما المصري داخل ستاد القاهرة في مباراة مصر وأوغندا جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ وتم تداول صور سما المصري قبل المباراة مع خبر طردها من داخل الإستاد بسبب ملابسها الجريئة؛ في حين نفت هي الواقعة؛ التفاصيل فيما يلي.

صور سما المصري
سما المصري

صور سما المصري في ستاد القاهرة

عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام شاركت النجمة الإستعراضية سما المصري مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها أثناء تواجدها في ستاد القاهرة.

وذلك لحضور مباراة المنتخب الوطني المصري مع منتخب أوغندا ضمن منافسات الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية توتال 2019 المقام في جمهورية مصر العربية.

ظهرت سما المصري في ملابس رياضية جريئة ومثيرة للغاية؛ أثارت إطلالة سما المصري في الإستاد حالة من الجدل حول ظهورها في المباراة والسماح لها بالدخول وهي ترتدي هذه الملابس.

حتى إنه تم إلتقاط صورة لها أثناء حديثها مع أحد رجال الأمن الكبار في السن؛ مما جعل البعض يفسر أنها طردت من الإستاد؛ ولكن ما هي حقيقة الأمر؟.

صور سما المصري على انستقرام
صور سما المصري على انستقرام

حقيقة طرد سما المصري من ستاد القاهرة

نفت الفنانة الإستعراضية سما المصري ما يثار حول طرد الأمن لها من داخل ستاد القاهرة أثناء حضورها مباراة مصر وأوغندا بسبب ملابسها الغير لائقة في الإستاد.

حيث أكدت سما أن ما حدث سوى أن رجل الأمن كان يحاول أن يساعدها في تغيير المقعد الخاص بها فقط؛ ولا صحة لما يشاع حول طردها من الإستاد؛ وحرصت سما على الرد على هذه الشائعات من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

حيث قامت سما المصري بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات القصيرة أثناء تواجدها في ستاد القاهرة؛ فقالت أثناء أحد المقاطع:” ياجماعة أنا في الاستاد والله واللعيبة أهم، الناس اللي بتقول أنا اطردت مانا قاعدة مرزوعة أهو “.

كما علقت على الفيديو قائلة: “مين الحيوان اللي بيقول إني مشيت من الماتش ما أنا جوه أهو والماتش هيبتدي… نبطل هري والنبي… الماتش نار”.

سما المصري تتنازل عن دعوتها القضائية ضد ريهام سعيد

بعد إعلان خبر إصابتها بمرض نادر يهدد حياتها؛ تفاعل عدد كبير مع الإعلامية ريهام سعيد التي تعاني من بكتيريا الوجه التي تمثل خطورة على حياتها؛ وتخضع في الوقت الحالي لعلاج مكثف لمحاولة السيطرة على المرض.

ومن بين المتعاطفين مع حالة الإعلامية المصرية ريهام سعيد والأزمة الصحية التي تمر بها الفنانة الإستعراضية سما المصري التي جمعتها بها سابقاً الكثير من الخلافات حتى أنها وصلت لساحة القضاء.

سما المصري تهدد ريهام سعيد
سما المصري و ريهام سعيد

حيث كانت سما المصري قامت برفع دعوى قضائية ضد الإعلامية المصرية ريهام سعيد في شهر فبراير الماضي، إلا أنها قررت التنازل عن هذه الدعوى القضائية بسبب الأزمة التي تمر بها.

فقامت سما المصري بنشر صورة لريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة:

“تنازلت اليوم عن الدعوى الذي تقدمت بها ضد ريهام سعيد في شهر فبراير ٢٠١٩ والدعوي تحمل رقم ١٩٦٦ عرائض النائب العام برقم ٢٢٤١ لسنه٢٠١٩ إداري قسم الجيزة”.

سما المصري تتنازل عن دعوتها ضد ريهام سعيد
سما المصري تتنازل عن دعوتها ضد ريهام سعيد

“الدعوى قدمتها بسبب قيامها بتحريض صفحات تابعة لها بنشر صور وفيديوهات خاصة بي دون وجه حق، وفبركة صور خاصة بي، وتركيبها وليست صور صحيحة والسب والقذف في حقي والتشهير بي”.

ثم تابعت: “تم التحقيق في الشكوي من قبل النيابة العامة الأسبوع الماضي، وإحالتها للنظم والمعلومات ومباحث النت للفحص، ومن المقرر استدعاء ريهام سعيد الأيام القادمة للإدلاء بأقوالها، ولكن بعد مرضها قررت اليوم التنازل عنها لأنها مريضة”.

واختتمت قائلة: “هي أذتني وأذت ستات غيري كتير، بس أنا خلاص مسامحاها لأنها طلبت من الناس يسامحوها، وهي في محنة مرضها وكل اللي أقدر أقوله ربنا يسامحها ويشفيها، عشان خاطر ولادها وابنها الصغير، ربنا يعافيها ويعافي جميع المرضى يارب، العفو عند المقدرة”.

سما المصري تتنازل عن دعوتها ضد ريهام سعيد
سما المصري تتنازل عن دعوتها ضد ريهام سعيد

يمكنك أيضا قراءة More from author