تدهور الحالة الصحية لريهام سعيد ومنعها من الزيارة

بعد إعلان خبر إصابتها بمرض نادر يهدد حياتها صور ريهام سعيد تنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع رسائل الدعم والدعاء لها بالشفاء العاجل، شاهدوا معنا أحدث صور ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام بعد إعلان خبر مرضها.

مرض ريهام سعيد
إصابة الإعلامية ريهام سعيد بمرض نادر

صور ريهام سعيد عبر مواقع التواصل الإجتماعي

منذ أيام قليلة تم الكشف عن إصابة الإعلامية المصرية ريهام سعيد بمرض خطير ونادر؛ حيث أصيبت بنوع نادر من بكتيريا الوجه قد يصل إلى المخ ويؤدي إلى الوفاة.

حيث نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام صورة كتبت عليها: ” حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدًا”.

مرض ريهام سعيد
منشور ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام للإعلان عن مرضها

وتفاعل عدد كبير من النجوم والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ وكانت على رأس النجمات الداعمين لها هي النجمة ريم البارودي صديقتها المقربة.

حيث نشرت صورة لها تجمعها مع الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام وكتبت عليها معلقةً:

“انت قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وانت حمولة وقوية بالله وزي ما بقولك يا جبل ما يهزك ريح وان شاء هتعدي وحتقومي”.

ريم البارودي تتحدث عن مرض ريهام سعيد وتدعوا الله لها بالشفاء العاجل
ريم البارودي تتحدث عن مرض ريهام سعيد وتدعوا الله لها بالشفاء العاجل

كذلك نشر النجم أحمد صلاح حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر تغريدة كتب فيها: “‏اتمني للاعلاميه ريهام سعيد الشفاء العاجل ربنا يشفي كل مريض يارب ..”.

كما كتبت النجمة دينا فؤاد تعليقاً على إصابة الإعلامية المصرية ريهام سعيد بهذا المرض فكتبت: ” قائلة: “حبيتيي ربنا يديكي العمر.. شدة و تزول إن شاء الله تبقي زي الفل”.

مرض ريهام سعيد
مرض ريهام سعيد

تطورات الوضع الصحي للإعلامية ريهام سعيد

كشفت الصفحة الرسمية لبرنامج صبايا الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك عن تطورات الوضع الصحي الحالي للإعلامية الشهيرة.

حيث كشفت الصفحة من خلال منشور أرفقت معه صورة ريهام سعيد أنها مصابة ببكتيريا نادرة في الوجه قد تعرض حياتها للخطر؛ كما أوضح الأطباء الذين أكدوا أن الخطر على حياتها مازال قائم وأنهم يحاولون السيطرة عليه.

كما أعلنوا حذر الزيارة عنها لمدة أسبوعين بناءً على تعليمات الأطباء، حيث تخضع ريهام بالوقت الحالي لإجازة إجبارية لمدة شهر في محاولة للسيطرة على الميكروب قبل وصوله للمخ.

صور ريهام سعيد
صور ريهام سعيد

بيان الصفحة الرسمية لبرنامج صبايا

جاء في نص البيان الذي نشرته صفحة برنامجها الرسمية الآتي: “أصيبت الاعلاميه ريهام سعيد بميكروب فى وجهها، حيث أكد الأطباء أن الخطر ما زال قائما عليها، ويحاولون القضاء على الميكروب”.

“ويتخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ، لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة ، حتى لا تنتشر تلك البكتيريا فى الجسم ويصعب السيطرة عليها”.

واستكمل البيان قائلاً: “وستظل الاعلاميه تحت الملاحظه لمدة أسبوعين من أجل تخطي مرحله الخطر .. حيث تم منع الزيارة عنها”.

في نهاية البيان طلبت الصفحة الرسمية من متابعي ريهام الدعاء لها فقالت: “نتمنى منكم الدعاء أن يشفيها الله ويمنحها الصحه والعافيه و تمر هذة الازمه بسلام”.

يمكنك أيضا قراءة More from author