سبب مقاضاة عائلة محمد نجم لبسمة وهبة

تداول صور بسمة وهبة عبر العديد من الصحف الفنية بعد إعلان أسرة النجم الراحل محمد نجم عن نيتها لرفع دعوى قضائية ضد برنامج شيخ الحارة ومذيعته الإعلامية بسمة وهبة والنجم الكوميدي أحمد أدم واتهامهم بالتسبب في تدهور الحالة الصحية للنجم الكبير حتى توفي منذ عدة أيام.

الإعلامية المصرية بسمة وهبة والنجم الراحل محمد نجم
الإعلامية المصرية بسمة وهبة والنجم الراحل محمد نجم

صور بسمة وهبة بعد إعلان أسرة محمد نجم مقاضاتها

تناقلت مجموعة من البرامج والمواقع الفنية صور بسمة وهبة من برنامجها الشهير شيخ الحارة وتحديداً حلقتها مع النجم الكوميدي أحمد أدم.

وذلك بعد إعلان أسرة الفنان الراحل محمد نجم عن إعتزامها رفع دعوى قضائية ضد كلاً برنامج شيخ الحارة، والإعلامية بسمة وهبة، والفنان أحمد آدم.

حيث تتهم أسرة الفنان الراحل محمد نجم متمثلة في زوجته ونجله شريف نجم كلاً من بسمة وهبة وأحمد أدم بالتسبب في وفاة الفنان الكبير.

وذلك بسبب ما ورد خلال الحلقة من إساءة إلى شخص النجم الكبير قبل وفاته، بسبب تصريحات أحمد أدم في البرنامج والتي أساءت للراحل بشكل كبير.

والتي أبرزها أن لديه من الأسرار عن النجم الراحل متأكد إنه إذا أفصح عنها سيجعل الجمهور يكره محمد نجم في ليلة واحدة.

ولم يقم فريق عمل برنامج شيخ الحارة برد إعتبار الفنان محمد نجم على ما ورد بالحلقة أو حتى عرضهم على أسرته بالرد على ما ورد في حقه.

بسمة وهبة وأحمد أدم ومحمد نجم
بسمة وهبة وأحمد أدم ومحمد نجم

كيف تسببت حلقة بسمة وهبة مع أحمد أدم في شيخ الحارة في وفاة محمد نجم؟

كشف الممثل شريف نجم نجل الفنان الراحل محمد نجم في أحد التصريحات التلفزيونية له عن تداعيات حلقة بسمة وهبة مع أحمد أدم في شيخ الحارة على الحالة الصحية لوالده قبل وفاته.

فذكر شريف نجم أن والده النجم الراحل لم يشاهد الحلقة وقت عرضها، إلا أن صديق له من دولة الكويت قام بإرسالها له بعد عدة أيام من عرضها، والتي ما إن رأها ساءت حالته الصحية.

حيث أصيب والده بعد مشاهدة الحلقة بتعب شديد، وارتفاع ضغط الدم لديه، ونقل على إثرها إلى المستشفى، بسبب حزنه شديد لما قاله عنه أحمد أدم بالحلقة، فأصيب بجلطة، إلى جانب إصابته بالفشل الكلوي.

وكان أبرز ما قاله أحمد أدم في الحلقة هو رده على مقطع فيديو للنجم الراحل يقول فيه أن أحمد أدم لا يمتلك شخصية فنية خاصة به، ولكنه يعتمد على التقليد وإنه يقوم بتقليده.

ليقوم بدوره أدم نافياً كل ما قيل، ويرد قائلاً: «أنا كنت بقلد نجم قدامه وواضح إنه الموضوع كان بيضايقه ومقلش، لكن أنا مش بقلده في أعمال مسرحية، أنا بقلده في الواقع، وقلدته قدامه هو شخصياً”.

ثم أضاف:«أنا مش عايز أغلط فيه لأنه راجل كبير، وهو زعلان مني لإني سبتله مسرحية ومشيت من غير ما يعرف أنا مشيت ليه، وأنا طول الوقت أتفادي الحديث عنه».

وتابع آدم تصريحاته قائلاً: «هو غلط فيّ لمدة 20 سنة وأنا مغلطتش فيه، لكن عندي القدرة أكره الناس في محمد نجم خلال جلسة واحدة، بسبب مواقف لكن أرفض أعمل كده وهيبقى في إهانة له».

يمكنك أيضا قراءة More from author