تصريحات ياسمين الخطيب في برنامج شيخ الحارة

أثارت حلقة الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب في شيخ الحارة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

خاصة بعد استقالة الإعلامية بسمة وهبة مقدمة البرنامج بعد الحلقة، إليكم أبرز تصريحات ياسمين الخطيب في شيخ الحارة مع بسمة وهبة.

ياسمين الخطيب مع بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة
ياسمين الخطيب مع بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة

أبرز تصريحات الكاتبةياسمين الخطيب في شيخ الحارة

حلت الكاتبة ياسمين الخطيب ضيفة في حلقة الجمعة الماضية من برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة المذاع عبر فضائية القاهرة والناس.

خلال الحلقة كشفت ياسمين الخطيب عن العديد من الأسرار الشخصية لها، من بينها عروض الزواج التي تلقتها وكان من بينهم عرض من أحد لاعبي كرة القدم بنادي الزمالك منذ عدة سنوات وقالت : “أكيد مش هقبل الزواج من أهلاوي”.

كذلك تلقت عرض آخر من أحد رجال الأعمال صاحب إحدى القنوات الفضائية، حيث كانت تستعد لتقديم برنامج على هذه القناة، ولكن توقفت بسبب رفضها للزواج منه، فقالت:

” أنا مش ممكن أتزوج إلا لو كنت بحب.. ومالك القناة عرض الزواج بطريقة خاطئة وحسيت إن فيه مساومة على تقديم البرنامج.

كما كشف شيخ الحارة بأنه تم طرد ياسمين من إحدى محطات الراديو، بسبب غيرة زوجة مدير هذه المحطة، وبالفعل أقرت ياسمين هذه الواقعة.

هذا وقد صرحت أيضاً الكاتبة ياسمين الخطيب أنها تعرضت للإجهاض ثلاث مرات، وأوضحت أنها لا تحب الحديث عن هذا الأمر لأنه شخصي، ولا تحب أن تعلن عنه للجمهور.

كذلك كشفت ياسمين عن الحيلة التي كانت تستخدمها لإجبار أسرتها على تنفيذ طلباتها، فكانت تقوم يتهديدهم أنها ستقفز من البلكونة لتضغط عليهم بشكل كبير.

ياسمين الخطيب مع بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة
ياسمين الخطيب مع بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة

أصداء حلقة ياسمين الخطيب في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة واستقالة الأخيرة

أثارت حلقة الكاتبة ياسمين الخطيب في برنامج شيخ الحارة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وشهدت الحلقة العديد من ردود الأفعال من بينها استقالة مقدمة البرنامج بسمة وهبة بعد الحلقة.

حيث قدمت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، استقالتها من فضائية “القاهرة والناس”، وذلك بعد إذاعة حلقتها مع الكاتبة ياسمين الخطيب.

وذلك بعد نشوب خلاف كبيرة بينها وبين إدارة القناة، حسب ما ذكرت إحدى الصحف المصرية، وسافرت بعدها الإعلامية المصرية لإداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.

هذا ويرجع السبب وراء هذا الخلاف هو إعلان بسمة رفضها لإدارة القناة أن يتم إذاعة الحلقة بسبب تطرق ياسمين لذكر العديد من أسماء الشخصيات العامة.

لتفاجئ بعدها ببث الحلقة في موعدها، ثم توصلت معهم إلى وقف بثها في الإعادة، ورفع الفيديوهات الخاصة بها من موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

خالد يوسف وياسمين الخطيبخالد يوسف يرفع دعوى قضائية ضد برنامج شيخ الحارة

حيث نشر بيان رسمي له عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلاً: “لقد كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة “القاهرة والناس” وبرنامج “شيخ الحارة” ومذيعته وضيفة حلقته”.

“‎هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي، ولم يكن لدي مقدمة البرنامج غير خالد يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي”.

ثم تابع: “ضيفتها الأخيرة التي كالت لي كم هائل من الإساءة والتشهير وسرد أكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي، بزعمها الزواج مني، ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وأم ابنتي”.

‎وأضاف: “وكلفت المحامي أيضا برفع قضايا علي كل من روّج عني أكاذيب طوال الفترة الماضية، متعمدا التشهير، بما فيها المواقع الصحفية وأصحاب قنوات “يوتيوب” الذين يألفون الأساطير طمعا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الاساليب المنحطة، ‎فعشق الترند والشهرة ليس علي جثث البشر والسعي لتدمير سمعة العائلات”.

“‎وسأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسئولة التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي، وكل أصحاب الفيديوهات المنشورة، والذين يحللون ويدّعون العلم ببواطن الامور ويروّجون لإشاعات من وحي خيالهم، سأرد علي الجميع بالقانون “.

يمكنك أيضا قراءة More from author