فيديو رقص نادين نجيم بالهوت شورت مع زوجها

صور نادين نجيم برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني هادي أسمر يحتفلان بعيد زواجهما، إليكم صور نادين نجيم وزوجها من احتفالية عيد زواجهما وفيديو رقصهما معا بطريقة رومانسية.

النجمة اللبنانية نادين نجيم
النجمة اللبنانية نادين نجيم

صور نادين نجيم في عيد زواجها

إحتفلت النجمة اللبنانية نادين نجيم بعيد زواجها السابع من رجل الأعمال اللبناني المهندس هادي أسمر داخل أحد الملاهي الليلية في بيروت، وسط أجواء رومانسية احتفالية ظهر بها الزوجين.

صورة النجمة اللبنانية نادين نجيم مع زوجها هادي أسمر
صورة النجمة اللبنانية نادين نجيم مع زوجها هادي أسمر

حيث ظهرت النجمة اللبنانية وهي ترتدي إطلالة كاجوال بسيطة مكونة من هوت شورت من الجينز مع قميص باللون الأبيض، وتداول بعض الحضور مجموعة من الفيديوهات القصيرة من داخل الحفل.

 

فظهرت نادين مع زوجها المهندس هادي أسمر وهي ترقص على أنغام الديكة اللبنانية، وكذلك وهي ترقص على أنغام شارة مسلسلها الأخير خمسة ونصف الذي عرض رمضان الماضي، وغنت الشارة باللهجة اللبنانية للمرة الأولى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

 

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع الفيديو القصيرة من احتفالية نادين نجيم وزوجها بعيد زواجهما بكثافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نادين نجيم التي توجت سابقاً بملكة جمال لبنان، تزوجت رجل الأعمال هادي أسمر منذ سبع سنوات بالتحديد في 16 يونيو عام 2012، وكان يكبرها لأكثر من عشر سنوات، وأنجبت منه طفلين هما عارفين وجيوفاني.

صورة قديمة للنجمة اللبنانية نادين نجيم من حفل زفافها
صورة قديمة للنجمة اللبنانية نادين نجيم من حفل زفافها

وتحدثت نادين سابقاً في العديد من اللقاءات التلفزيونية الخاصة بها عن الفارق العمري الكبير بينها وبين زوجها الذي يبلغ من العمر حوالي 51 عام، وتبلغ هي حوالي 38 عام، أنها لا تهتم بهذا الفرق، بل تشعر بأنها طفلته الصغيرة.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

آخر أخبار النجمة اللبنانية نادين نجيم

ظهرت النجمة اللبنانية نادين نجيم في صورة نادرة مع مجموعة كبيرة من نجمات لبنان من داخل منزل النجمة اللبنانية ماجي بو غصن، التي وجهت دعوة للمصالحة لأغلب نجمات لبنان في بيتها.

فجمعت الصورة كلاً من النجمة نادين نجيم، ماجي بو غصن، سيرين عبد النور، ورد الخال، چيسي عبده، نادين الراسي، ستيفاني صليبة، كارين رزق الله، ندا أبو فرحات، داليدا خليل.

نجمات لبنان من داخل منزل ماجي بو غصن
نجمات لبنان من داخل منزل ماجي بو غصن

وشاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم مجموعة من الصور من داخل منزل ماجي بو غصن بصحبة زميلاتها اللبنانيات وعلقت عليها قائلة “دائما مع بعض أقوى” لتنال الصور حوالي نصف مليون علامة إعجاب عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نادين نجيم شاركت خلال الموسم الرمضاني المنقضي بمسلسل تلفزيوني جديد تحت عنوان خمسة ونص، بالإشتراك مع النجم قصي خولي ومعتصم النهار والمنتج صادق الصباح.

ظهرت نادين بشخصية بيان نجم الدين صحفية مشهورة تتزوج من رجل سياسي معروف، وتعيش معه صراعه على المال والسلطة والحب.

استطاعت نادين أن تحظى على إعجاب الكثير من المشاهدين بالوطن العربي، حيث حقق مسلسلها خمسة ونص عدد مشاهدات كبيرة خلال الموسم الرمضاني المنقضي، وينافس المسلسل على لقب أفضل مسلسل في رمضان 2019.

صورة البوستر الرسمي لمسلسل خمسة ونص
البوستر الرسمي لمسلسل خمسة ونص للنجمة اللبنانية نادين نجيم وقصي خولي

كذلك استطاعت نادين نجيم لفت الأنظار إليها خاصة بعد قرارها في المسلسل بحلق شعرها والظهور به على الملأ حتى ترسل رسالة سامية من الحب والدعم لجميع مرضى السرطان في العالم.

فكتبت نادين نجيم قائلة: “‏هيدي الكلمات كتبتها من قلبي لكل مريض سرطان تضامناً وحباً بكم أتمنى لكم الشفاء العاجل وشكراً لأني تعلمت منكم الصبر والعزيمة والإيمان شكراً لمركز سانت جود وللأطفال ما رح أنسى بحياتي هل الشعور 🙏🏻🙏🏻🙏🏻”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author