تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل “الهيبه3”

وسط منافسة درامية قوية بدأ مسلسل الهيبه3 للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور في عرض أولى حلقاته التي شهدت نسبة مشاهدة عالية، في هذه المقالة جمعنا لكم تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الهيبه3.

مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019
مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الهيبه3

بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بداية مشوقة للموسم الجديد من المسلسل الذي حاز على شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم العربي.

في بداية الحلقة ظهر نجم العمل تيم حسن الذي يقوم بدور جبل في أحد المستشفيات الخاصة في مدينة بيروت إلى جانب إبن عمه شاهين الذي يقوم بدوره الفنان عبدو شاهين وهو يرقد في غرفة الرعاية المركزة.

ويسترجع أبو علي شريط ذكرياته في تلك الليلة مع أحد رجال جبل ويسمى بينغو، ويخبره بأن شاهين لم يمت بالرصاص بعد، ولكنه أصيب ونقل إلى إحدى مستشفيات بيروت في سرية تامة لمعالجته.

خلال الحلقة تطلب السيدة ناهد عمران التي تقوم بشخصيتها الفنانة منى واصف وتلعب دور أم جبل بأن يقوم جبل بترك شاهين إبن عمه ليلقى مصيره ويصارع الموت عقاباً له على خيانته لعشيرتهم.

إلا أن طلبها يواجه بالرفض من قبل جبل الذي يصر على أن يبقى بجانبه ويجازف بحياته من أجله، فتشترط عليه والدته أن يعود إلى قرية الهيبة فور أن يسترد شاهين صحته.

وفي نفس الوقت تقوم هي بترميم قبر لشاهين داخل باحة منزلها لتقوم بإيهام الجميع أن شاهين قد مات، كما ترفض دخول والدة شاهين إلى المنزل لديها.

على إثر ذلك تنهار والدة شاهين عند بوابة المنزل، وتقوم بتكيل عائلة جبل وشتمهم، ثم تصاب شقيقة جبل منى بحالة من الإنهيار بعدما اعتقدت أن شاهين توفي كما خيلت لهم والدتها.

من ناحية أخرى تقوم الأجهزة الأمنية برصد حركات جبل حتى يتم القبض عليه، ويرفضوا فكرة تعميم صور جبل بالإعلام حتى لا يتنكر في شكل جديد يصعب عليهم عملية القبض عليه

بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019
بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

تطورات الموسم الثالث من مسلسل الهيبة في أولى حلقاته

في هذا الجزء تظهر لنا العديد من التطورات التي شهدتها الحلقة الأولى والتي على رأسها انتهاء دور زوجة جبل الأولى عليا والتي قدمتها في الجزء الأول النجمة نادين نجيم، حيث اختارت أن تسافر مجدداً إلى كندا بصحبة ولدها عادل.

بعدها يطلب جبل من محاميه الخاص عيسى أن يتكفل بمصاريف عادل، ليعلن بذلك ويؤكد له بأن علاقته بعليا انتهت إلى الأبد وأن ما يربط بينهما فقط هو عادل إبن شقيقه.

كما تشهد الحلقة الأولى الظهور الأول للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، حيث تظهر في دور الإعلامية نور رحمة التي تناقش خلال الحلقة الأوضاع في قرية الهيبة.

فتظهر سيرين بإطلالة لافتة وهي ترتدي جاكيت أحمر كارو، وتعتمد مكياج لافت بنفس اللون، وكانت تناقش تبعات مع حدث في قرية الهيبة، وسط استنكار واستغراب كبير منها كيف لا يوجد صورة واحدة لجبل شيخ الجبل حتى تعميمها في برنامجها.

يمكنك أيضا قراءة More from author