مسلسل “ولد الغلابة” تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كاملة

 

عرضت الحلقة العاشرة من مسلسل ولد الغلابة حيث ينافس الفنان الكبير أحمد السقا خلال السباق الرمضاني الجاري، من خلال مسلسل ولد الغلابة الذي يجسد فيه دور الرجل الصعيدي الفقير، الذي تضطره الظروف إلى الإنحراف عن مبادئه، ومن ثم الإنتقام من الذين ظلموه، وتسببوا في تدمير حياته، واستكمالاً للأحداث الدرامية المثيرة والمشوقة التي شاهدناها في الحلقة السابقة، تذهب “فرح” للبحث في خزانة “عزت”، لتجد مفاجأة بإنتظارها، لم تكن تتوقعها!…

 

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

 

أحداث الحلقة العاشرة 10 من مسلسل ولد الغلابة

بدأت أحداث الحلقة العاشرة الـ 10 من مسلسل “ولد الغلابة” بمشهد “فرح” الفنانة (مي عمر) وهي تبحث داخل خزانة زوجها “عزت” الفنان (هادي الجيار) على المسدس الخاص به، لتنفيذ خطتها مع “عيسى” الفنان (أحمد السقا).

تتفاجئ “فرح” بـ “عزت” أمامها وهي تفتش في أغراضه، فيسألها عما تفعله، لترد عليه بأنها كانت تبحث عن شئ معين ولم تجده، وتتهرب من سؤاله، أما هو فيوهمها أنه صدقها.

 

مي عمر في مسلسل ول الغلابة
مي عمر في مسلسل ول الغلابة

 

عزت يعرض 10 مليون جنيه على فرح مقابل اخلاصها له!

يحاول “عزت” الفنان (هادي الجيار) التفاوض مع زوجته الثانية “فرح” الفنانة (مي عمر)، فيعرض عليها الحصول على مبلغ قدره عشر ملايين حنيه، سوف يضعهم في البنك باسمها، بالإضافة إلى خروج والدها من السجن، في مقابل أن تخلص في حياتها معه!.

 

مي عمر في مسلسل ولد الغلابة
مي عمر في مسلسل ولد الغلابة

 

يذهب “عزت” بعد ذلك إلى “ضاحي الكيال” الفنان (محمد ممدوح)، ويطلب منه أنه يرغب في التخلص من زوجته الثانية “فرح” و”عيسى”، وذلك في أسرع وقت ممكن، خاصًة وأن خطتهما على وشك التنفيذ.

تقوم “زينب” التي تجسد دورها الفنانة (هبة مجدي) بتهديد “عزت” الفنان (هادي الجيار)، وتطلب منه أن يحاول إبعاد زوجته الثانية “فرح” الفنانة (مي عمر) عن “عيسى” الفنان (أحمد السقا) بأي طريقة ممكنة.

 

هادي الجيار في مسلسل ولد الغلابة
الفنان هادي الجيار بديشارك بدور عزت زوج فرح داخل المسلسل

 

ضاحي يطلب الزواج من صفية بعد طلاقها!

قام “عامر” زوج “صفية” الفنانة (إنجي المقدم) بتحميل الأثاث وجميع الأغراض الخاصة بها، ووضعه أمام منزل شقيقها “عيسى” الفنان (أحمد السقا)، وذلك بعدما طلقها، بعد إكتشافه بتجارة شقيقها في المخدرات.

 

"انجي المقدم في مسلسل "ولد الغلابة
“انجي المقدم في مسلسل “ولد الغلابة

 

ذهبت “صفية” إلى مكان عمل “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح)، وأخبرته بطلاقها من زوجها، وقد بدت عليه الفرحة عند سماع هذا الخبر، وقد حاول أن يتقرب منها ويتودد إليها مجددًا.

طلب “ضاحي” من “صفية” الزواج، ووعدها بأنه سوف يساعدها علي الانتقام من شقيقها “عيسي”، وقد برر فعلته مع شقيقتها الراحلة “قمر”، بأنه كان يرغب في الإنتقام “عيسى” بعدما رفض زواجه منها في الماضي!.

 

محمد ممدوح في مسلسل ول الغلابة
محمد ممدوح يشارك في بطولة المسلسل مع النجم أحمد السقا

 

تنفيذ خطة عيسى وفرح لقتل عزت والتخلص من ضاحي!

اتفق “عيسى” و”فرح” على خطة محكمة لقتل “ضاحي”، بمسدس “عزت”، وإلصاق التهمة به، من خلال استدراج “ضاحي” بعد إرسال رسالة نصية من هاتفه، لكي يقابل “عزت” في مكان وقوع الجريمة، وبعدها تضع “فرح” المسدس مرة أخرى في خزانة زوجها، الذي يتورط  في جريمة القتل.

 

احمد السقا ومي عمر في مسلسل "ولد الغلابة"
احمد السقا ومي عمر في مسلسل “ولد الغلابة”

 

يعلم كل من “عزت” و”ضاحي” بكل تفاصيلل خطة “عيسى” و”فرح”، من خلال سماعات التجسس التى توجد فى سيارة فرح، والتي زرعها زوجها للتجسس عليها.

يحاول “عزت” أن يوهم “فرح” بأن خطتها مع “عيسى” تسر كما خططا لها، وبالفعل تتمكن من العثور على مسدس زوجها عزت، وسرقته، وتقوم بتسليمه لـ “عيسي”، الذي من المفترض أن يذهب لقتل “ضاحي” وإلصاق تهمة قتله لـ”عزت”.

 

مسلسل ولد الغلابة


نهاية غير متوقعة … قتل عزت وحرق ضاحي!

يصل “عيسى” إلى المكان المتفق عليه في خطته مع “فرح”، إلا أنه يتفاجئ بوجود “ضاحي” في إنتظاره، ويخبره بتفاصيل خطة القتل، الذي يعبر عن شعوره بالشماته قائلًا “حتى تفكيرك فى القتل تفكير غلابة”!.

يسلط “ضاحي” رجاله على “عيسى”، فيقوموا بضربه من الخلف، ثم يقوم “عزت” بإحضار “فرح” والسائق إلى نفس المكان فى سيارته بالقوة.

يستغل “عيسى” حديث “عزت” فيمسك بحديدة مدببة ويغرسها فى قدمه، وتستغل “فرح” بدورها الموقف وتقتل “عزت” بالرصاص، أما “ضاحي” فتدور بينه وبين “عيسى” معركة حادة، تنتهي في النهاية لصالح الأخير، الذي يقوم يسكب البنزين على “ضاحي”، وإحراقه!.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

 

 

تفاصيل الحلقة التاسعة 9 من مسلسل ولد الغلابة

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author