مسلسل “ولد الغلابة” تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل ولد الغلابة الكثير من الأحداث المشوقة، إستكمالًا لأحداث مسلسل ولد الغلابة الدرامية المثيرة، التي حبست الأنفاس خلال الحلقة الماضية، وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني 2019، وتدور أحداثه بصعيد مصر، و يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، بجانب الفنان الكبير أحمد السقا، ومنهم محمد ممدوح، ومي عمر وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

 

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

 

أحداث الحلقة التاسعة 9 من مسلسل ولد الغلابة

بدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل “ولد الغلابة” بأن الشرطة تأتي للقبض الشرطة على “حمزة” الفنان “كريم عفيفي”، بعدما قتل شقيقته “قمر” الفنانة (ريم عيسى)، بعد زواجها من “ضاحي الكيال” الفنان (محمد ممدوح)، دون علم أهلها.

يصاب “عيسى” الفنان (أحمد السقا) بصدمة شديدة عندما يعود إلى المنزل ويكتشف قتل شقيقته الصغرى على يد شقيقه، فيدخل في نوبة من البكاء، وتبدأ النيابة في تحقيقاتها حول واقعة القتل.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

حمزة يعترف بقتل قمر بسبب زواجها من ضاحي

أعترف “حمزة” الفنان “كريم عفيفي” أمام الضباط أنه قتل شقيقته “قمر” الفنانة (ريم عيسى) بالسكين، وأنه غير نادم على هذا الفعل، بل يشعر بالفخر الشديد، لأنها أخطأت، وكان يجب أن تعاقب بالقتل، فـ اعتبرت النيابة اعترافه بالقتل مع سبق الإصرار.

وجهت النيابة تهمة إستغلال قاصر لـ “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح)، لأنه تزوج من “قمر” على الرغم من أنها لم تبلغ السن القانوني، وهو سن الثامنة عشر عامًا، وهو الأمر الذي يخالف القانون.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

عيسى يدافع عن ضاحي أمام النيابة!

قرر “عيسى” الفنان (أحمد السقا) أن يدافع عن “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح) أمام النيابة، في تهمة إستغلال قاصر، حيث قال أنه تزوج من شقيقته “قمر” الفنانة (ريم عيسى) بمعرفته وموافقته، وذلك حتى لا ينكشف سر عمله مع ضاحي في تجارة المخدرات، وبناءًا على ذلك خرج بكفالة.

 

احمد السقا ومحمد ممدوح في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا ومحمد ممدوح في مسلسل ولد الغلابة

 

صفية تتهم عيسى بقتل قمر!

تصرف “عيسى” يتسبب في غضب وإستفزاز شقيقته “صفية” الفنانة (إنجي المقدم)، التي تعاتبه بشدة على فعلته، بل وتتهمه بشكل حاد أنه هو السبب الرئيسي في قتل شقيقته “قمر”، وتعاتبه لأنه لم يوافق على زواجها من “ضاحي”، لأنه يأكل من حرام، لذلك هي الآن تتبرأ منه بسبب تجارته في المخدرات.

يدافع “عيسى” عن نفسه، مؤكدًا أنه فعل هذا الأمر من البداية بسبب حاجته الشديد إلى المال، لإجراء عملية زرع الكبد لوالدته الراحلة، كما يتهمها بأنها ليست حزينة على وفاة شقيقتها، أو حبس شقيقها، بل حزينة لأنها لم تتزوج من “ضاحي” في الماضي.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

عيسى يتفق مع فرح على قتل ضاحي والتخلص من عزت

يذهب “عيسى” الفنان (أحمد السقا) إلى المدرسة ليلًا، لكي يقابل “فرح” الفنانة (مي عمر)، ويتفق معها على خطة جديدة لقتل “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح)، والتخلص من “عزت” الفنان (هادي الجيار)، ويطلب منها سرقة المسدس الخاص بزوجها، بشرط أن تحافظ على بصماته عليه، حتى تثبت عليه تهمة قتل “ضاحي”، وعند تنفيذ تلك الخطة المحكمة، يتخلص كلاهما من “ضاحي” و “عزت” في آن واحد.

 

مي عمر واحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
مي عمر واحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

عامر يطلق صفية بسبب تجارة عيسى في المخدرات!

يلتقي “عيسى” الفنان (أحمد السقا) في اليوم التالي مع “عامر” زوج شقيقته “صفية” الفنانة (إنجي المقدم) ووالده، في المدرسة، حيث يعبر “عامر” ووالده عن غضبهما الشديد لأنهما علما بأنه يتاجر في المخدرات، وعلى الرغم من تبريرات “عيسى” التي قالها لكي يبرر ما فعله، بسبب حاجته الشديدة للمال، إلا أن “عامر” أخبره بقراره، أنه لم يعد يستطيع إكمال حياته مع شقيقته “صفية”، لذلك قام بتطليقها، فيصاب “عيسى” بصدمة جديدة.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

عزت يكتشف خطة فرح وعيسى ويحذر ضاحي!

تبدأ “فرح” الفنانة (مي عمر) في تنفيذ الخطة المتفق عليها مع “عيسى” الفنان (أحمد السقا)، حيث تقوم بإرسال رسالة من هاتف “عزت” الفنان (هادي الجيار) إلى “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح)، لكي يستدرجه إلى المكان الذي من المفترض أن يقتله فيه “عيسى”.

يكتشف “عزت” خطة “فرح” و”عيسى” بكافة تفاصيلها، من خلال جهاز التنصت الموجود داخل سيارة “فرح”، ويقوم بابلاغ “ضاحي” بكل ما خططا له، حيث يسمع تسجيل الإتفاق على التخلص منهما.

تنتهي أحداث الحلقة بمحاولات “فرح” لسرقة المسدس الخاص بـ “عزت”، وكذلك أشرطة الفيديو الخاصة بـ “عيسى”، والتي سجلها له “ضاحي” وتوضح مشاهد تسليم شحنة المخدرات، وعند محاولة “فرح” لفتح الخزنة، يمسك بها “عزت”، فتصاب بدهشة وصدمة كبيرة.

 

مي عمر في مسلسل ولد الغلابة
مي عمر في مسلسل ولد الغلابة

 

 

تفاصيل الحلقة الثامنه 8 من مسلسل ولد الغلابة

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author