رد الفنانة السعودية ريم عبد الله على اتهامها بقطع الأرزاق

 

خرجت الفنانة السعودية ريم عبد الله عن صمتها، بعدما انتشر هاشتاغ الفنانة السعودية ريم عبد الله “قطاعة أرزاق”، لتقوم بالرد على كل الأقوال التي ترددت مؤخرًا بشأن المحادثة التي نسبت لها مع بعض المنتجين، وكانت تطلب منه إستبعاد إحدى النجمات الصاعدات، من إحدى أعمالها الفنية بدافع الغيرة منها.

 

الفنانة السعودية ريم عبد الله
الفنانة السعودية ريم عبد الله

 

أجرت النجمة ريم عبدالله مداخلة تليفونية مع برنامج “معالي المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، وعرض يوم الأحد الماضي، حيث قالت أن هاشتاج “ريم عبدالله قطاعة الأرزاق”، مجرد شائعة سخيفة، لأنها تواصل حاليًا تصوير برنامجها ”المنكوس“، كما تستكمل بقية مشاهدها في مسلسل ”العاصوف 2“.

أكدت النجمة السعودية أنها تحمل كل الخير لزميلتها، كما تجمعها بهن علاقة ود وإحترام، ولا تكن الشر لأحد، كما عبرت عن استيائها من كحل ما تناقلته المواقع قائلة “الله يكون في عون هذا الوسط”.

 

 

يذكر أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا رسالة ”واتس آب“ منسوبة لـ“ريم عبدالله“ تطالب فيها مدير إنتاج بعدم إشراك فنانة تُدعى ”نرمين“ في أحد أجزاء عمل فني حتى لا تخطف منها الأضواء، ودشن النشطاء هاشتاغ أطلقوا عليه ”#ريم_عبدالله_قطاعة_الأرزاق“، وهاجموا فيه الفنانة ظنًا منهم أنها فعلت ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author