نجوم استفزوا المشاهدين طيلة شهر رمضان

برع العديد من نجوم شهر رمضان من عام 2018م في تقديم الكثير من الشخصيات الرائعة، في العديد من المسلسلات التي تنافست في شهر رمضان وقد نجح نجوم الدراما المصرية والخليجية في تقديم أدوار ناجحة ولافتة، وعلى الرغم من أن حب الجمهور لدور النجم يعد نجاحًا للممثل، إلا أن هناك العديد من الأدوار التي نجحت في لفت الأنظار من خلال تجسيد الشخصيات الشريرة والخبيثة، التي استفزت الجمهور رغم كره تلك الشخصيات، الغير مرغوب فيها في الدراما التليفزيونية، وهذا يعني إتقان الممثل لدوره خلال تأدية العمل، ويحسب هذا التحدي إلى النجم، بالرغم من استياء الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

محمد ممدوح

قدم الفنان محمد ممدوح دور جديد في مسلسل اختفاء، حيث جسد دور ضابط المخابرات “سليمان عبد الدايم”، وهو شخص شرير، قام بتدمير حياة نسيمة، وتفريقها عن زوجها، التي تجسد دورها النجمة نيللي كريم، لذلك شعر الجمهور بالغضب من دوره المحوري في الشر.

 

شيرين رضا

برعت النجمة شيرين رضا في تجسيد دور الإعلامية ملك البدراوي، في مسلسل لدينا أقوال أخرى، وهي شخصية قوية وشريرة، تتظاهر بالطيبة، ولكنها تستفز الجمهور بحقيقتها.

 

روجينا

نجحت النجمة روجينا في تقديم دور الشر من جديد، من خلال تجسيد شخصية “مايا” في مسلسل ضد مجهول، حيث تحيك المكائد، وتواجه “ندى”، التي تجسد دورها النجمة غادة عبد الرازق، فتمنى الجمهور أن يكون لها يد في قضية القتل للتخلص منها.

 

عبد الإله السناني

جسد عبد الإله السناني في مسلسل العاصوف شخصية “محسن” أحد أبناء عائلة الطيان، وشقيق “خالد”، و استفز الجمهور من خلال إغواء ابنة الجيران، التي حملت منه، ثم رفض الإعتراف بولده، بالإضافة إلى تصرفاته المتعالية، حتى تفاعل الجمهور مع تصرفاته الخبيثة.

 

ريتا حرب

قدمت ريتا حرب في مسلسل “طريق” شخصية “رغدة” خطيبة “جابر” السابقة، والتي تفتعل المشاكل، وتحاول التفريق بين أميرة وجابر زوجها، لذا غضب المشاهدين من الخطط الشريرة التي تفكر فيها للإنتقام من جابر.

 

ليلى عز العرب

أثبتت الفنانة ليلى عز العرب نجاحها في دورها في مسلسل ليالي اوجيني، والتي تؤدي شخصية الأم المتسلطة، والتي تحب التدخل في شئون غيرها، وتسيطر على ولدها الوحيد، وهو ما أعتبره الجمهور دور مستفز لهم.

 

عبد المحسن النمر

استفز الفنان عبد المحسن النمر جمهوره بتقديم شخصية تاريخية في مسلسل هارون الرشيد، حيث جسد شخصية جعفر البرمكي، الذي يبطن المكائد لـ صديقة الخليفة، من أجل الإستيلاء على الحكم.

 

خالد كمال

قام خالد كمال بتجسيد شخصية “إسماعيل” في مسلسل “ليالي أوجيني”، وهو شخص شرير، فيقوم بالاعتداء على زوجته “كاريمان”، التي تجسد دورها النجمة أمينة خليل، بالضرب، ولديه شك مرضي، كما حرمها من أبنتها، مما يجعل الجمهور يغضب منه ولا يتعاطف معه.

 

نجلاء بدر

جسدت النجمة نجلاء بدر دور مثير للجدل كعادتها، في مسلسل لدينا أقوال أخرى، واستفزت الجمهور الذي لم يتوقع أن تساهم صديقة يسرا المقربة في إثبات التهمة عليها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author