اعترافات صادمة من ياسمين الخطيب في برنامج قطعوا الرجالة طعنت زوجها

 

أطلت ياسمين الخطيب في برنامج قطعوا الرجالة الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، ويعرض على شاشة قناة “النهار” الفضائية، وقد صرحت ياسمين الخطيب في برنامج قطعوا الرجالة عدة تصريحات مثيرة للجدل، وكعادتها أحدثت ضجة كبيرة عقب إذاعة الحلقة، وكان أبرز تلك التصريحات أنها طعنت زوجها السابق، حتى أصيب بعاهة مستديمة!.

 

ياسمين الخطيب في برنامج قطعوا الرجالة
ياسمين الخطيب في برنامج قطعوا الرجالة

 

كشفت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب أنها حاليًا غير مرتبطة، وبررت ذلك قائلة “لا يوجد إنسان في العالم يريد أن يعيش وحيدا ، جميعنا نبحث عن الرفقة والحب ، لكن في أوقات كثيرة تكون الوحدة أفضل من الرفقة (المقرفة) – بحسب تعبيرها، وعندما يكون الرجل سبب في تعاسة المرأة، في هذه الحالة سأقول “قطعوا الرجالة”.

أكدت الفنانة التشكيلية المصرية أن الحب مجرد وهم، حيث قالت “الحب وهم وشددت، الحب الذي نراه في الأفلام والمسلسلات والأغاني ويستمر لسنوات طويلة هو وهم، لا يوجد في الواقع، التجارب جعلتني أدرك هذه الحقيقة”.

وأوضحت قائلة “السيدة المستقلة تعطي انطباع للمحيطين بأنها امرأة صلبة وتستطيع الاستغناء عن الرجل ، لكن هذا فكر خاطئ ، لا يوجد طرف من الطرفين يريد الحياة وحيدا، الجميع يبحث عن الأخر، لكن عندما يكون الرجل سبب في معاناة وتعاسة المرأة ، فالأفضل لها أن تعيش بدونه”.

استاءت ياسمين من سؤال راغدة بشأن أسباب فشل زيجاتها الثلاثة، ولكنها ردت قائلة “أنا امرأة عنيدة، وأحب نفسي، ودائما ما جعلتها رقم واحد، لكن رغم كل ذلك، فشل زيجاتي لا يعود لهذه الأسباب، هناك أشياء أخرى مثل الظروف والطباع المختلفة، وربما يعود فشل زيجاتي إلى إنني تزوجت صغيرة، لذلك قدرتي على اختيار الشخص المناسب كانت قليلة”.

 

 

اعترفت الخطيب أنها تعرضت للضرب من قبل أحد أزواجها، ولكنها انتقمت منه، وسردت تفاصيل إنتقامها قائلة “لم اسكت وقتها، كسرت مرآة وجرحته في يده، ما تسبب في له عاهة مستديمة.

وأكدت ياسمين قائلة “لست نادمة على هذا الفعل، بل أنا سعيدة وافتخر به، حتى عندما ينظر إلى يده سيظل يتذكرني للأبد”.

وأوضحت قائلة “كان عاوز يفضل معايا وأنا كنت عاوزة انفصل عنه، والغيرة كانت سبب الخلافات بينا”.

وجهت الإعلامية نصيحة للرجال، حيث قالت “عشان كده اللي يتجوز ست حلوة لازم يكون قدها، واللي يتجوز ست جميلة ومشهورة لازم يتحمل ويتقبل فكرة وجود معجبين لها في كل مكان، عشان الزواج مشاركة مش واحد عاوز يمتلك التاني، ولما حصلي ده قررت انفصل عنه، وانصح كل ست جوزها بيعنفها أنها تسيبه وده أفضل عقاب له”.

أعربت مقدمة البرامج عن مواصفات فتى أحلامها، حيث قالت “فتى أحلامي هو الفنان أحمد زكي، ذو الشعر الأسود والعيون السود، كان رجل جذاب، وأنا أميل للرجل الأسمر.

أوضحت الإعلامية ياسمين الخطيب أن في العالم يوجد بالفعل رجال محترمين يحترمون زوجاتهم، حيث قالت “أحب أعيش الوهم لأني لازلت مقتنعة أن الحب وهم، لكني أحب أن أعيش هذا الوهم، وقطعوا الرجالة الوحشين، لكن رجل يحب زوجته ويدلعها ويحترمها، من غير اللائق أن ندرجه في قائمة الرجال “الوحشين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author