الحلقة الاولى من برنامج عرب جوت تالنت الموسم 6

عرضت أول حلقة من برنامج إكتشاف المواهب الشهير عرب جوت تالنت الموسم 6 “Arabs Got Talent”، مساء يوم السبت الماضي، وقد عرضت قنوات “”MBC4 و”MBC مصر” و”MBC العراق” أولى حلقات الموسم السادس من برنامج عرب جوت تالنت الموسم 6 والتي شاركت بها مجموعة كبيرة من أقوى المواهب العربية المختلفة التي افتتحت هذا الموسم.

استطاعت عدد من المواهب العربية إقناع لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من علي جابر، نجوى كرم، وأحمد حلمي، بإعطائهم ثلاثة نعم، بينما لم يتفق أعضاء اللجنة على بعض المواهب الأخرى.

افتتحت الحلقة بفقرة راقصة مع أحمد من مصر (23 سنة)، الذي احترف الرقص الحر (Freestyle) في أوكرانيا، وقدم لوحة استعراضية مبهرة.

جاءت بعدها فقرة الطبل الياباني (ودايكو)، مع شبان إماراتيين ويابانيين، ضمن فرقة “خرشة”، ثم شكلت ماري ثنائي مع ماورو، في عرض عرض سيرك أبهر اللجنة، وماري وهي شابة من كولومبيا من أصول مصرية.

قدم ضياء الدين حمصي فقرة راقصة، وهو راقص فلامينغو من سوريا، ومقيم في إسبانيا، أما محمد ياسر من مصر، رُفض مرتين ليتم قبوله في المرة الثالثة، وقد غنى “حلم” لكوكب الشرق أم كلثوم وأبدع بأدائه.

قبلت اللجنة حلم طفلة صغيرة أن تكون أشهر راقصة “بريك دانس” في العالم العربي، وهي ليان يحيى من السعودية (9 سنوات)، التي قدمت على المسرح رقص روبوت (Robot Dance) بطريقة رائعة.

وتوالت المواهب على المسرح التي تأهّلت إلى المرحلة المقبلة، ما بين الرقص والإستعراض والرسم والغناء، واستطاعت أن تحصد من اللجنة ثلاثة نعم.

اختتمت الحلقة مع “فرقة أكاديمية جلهوم للجمباز” من مصر، التي تضم أعضاء من أعمار مختلفة جداً، وقدمت الفرقة عرض جمباز أبهر اللجنة.

يذكر أن برنامج برنامج “Arabs Got Talent” يعرض في الموسم السادس على MBC4 و”MBC مصر” و”MBC العراق”، في سهرة السبت 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية وتوقيت العراق.

 

شاهد الحلقة الاولى من برنامج عرب جوت تالنت الموسم 6 من خلال الضغط هذا الرابط

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author