فيديو تامر حسني وبسمة بوسيل يتبادلون الأدوار في العمل

 

فيديو تامر حسني وبسمة بوسيل يتبادلون الأدوار في العمل يصيب الكثير من جمهورهم ومحبيهم بالحيرة، فهل سوف يشكل تامر حسني وبسمة بوسيل ديو غنائي قريبًا؟!، أو سوف يشاركان في عمل فني خلال الفترة المقبلة؟!، ويحرص الزوجان على التواصل مع معجبيهم من جميع أنحاء العالم، ولكن في الآونة الأخيرة أندهش الجمهور بخبر يفيد بدخول تامر عالم تصميم الأزياء، أما زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، تقتحم عالم الغناء مجددًا بين الحين والأخر من خلال أغاني زوجها، فهل ستعود للغناء مرة أخرى بعد سنوات من الإعتزال؟!!!…

 

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

 

كشفت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل خلال لقائها في برنامج “تراندينغ”، الذي يعرض على شاشة MBC4، عن بعض الأسرار الخاصة بزوجها، الفنان المصري تامر حسني، وعن خططه المستقبلية، والتي سوف تكون مفاجأة للجميع!.

أكدت بسمة أن تامر سوف يؤسس خط موضة جديد خاص به، مشيرة إلى أن لديه ذوق رفيع، ويبدع في اختيار ملابسه، وعلى الرغم من أنه طلب مساعدتها في انتقاء بعض القطع التي أطل بها في برنامج إكتشاف مواهب الأطفال الغنائية the voice kids, بالإضافة إلى مساعدتها في الملابس الخاصة بالفيديو كليبات التي يصدرها.

 

 

اوضحت المغنية المغربية المعتزلة أنها طالما تحمل الميكروفون الخاص بزوجها بإستمرار، كما أنها تحب الغناء طيلة الوقت في منزلها، أما عن ردة فعل تامر فهو يشعر بالسعادة ويشجعها.

أكدت بسمة بوسيل أنها معتادة على أجواء الأستديو، خاصًة وأن زوجها مطرب، وفاجأت الجمهور بأن طفلتيها تشاركان تامر حسني في اختيار أغانيه، لافتة أنها تقوم بتسجيل أغنياته باستمرار بصوتها، وهو يعجب بغنائها.

لفتت بسمة الإنتباه إلى أغنية “ناسيني ليه”، التي نشرتها بصوتها، مؤكدة إلى أنها تأثرت بها وأحبتها كثيرًا، لذلك قامت بمشاركتها مع متابعيها، كما هو قام بتشجيعها وأعاد نشر الأغنية بصوتها.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author