حقيقة زواج تامر حسني على بسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل من أشهر الثنائيات في الوطن العربي، خاصًة وأن تامر حسني وبسمة بوسيل أكتسبوا شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، سواء في مجال الفن والغناء أو في مجال تصميم الأزياء، الذي قرر الثنائي إقتحامه بدون سابق إنذار، لاسيما بعدما قرر نجم الجيل إفتتاح خط جديد للموضة يحمل اسمه، وبعد النجاحات الأخيرة التي حققها تامر حسني، إنتشرت العديد من الأقاويل بشأن زواج الفنان المصري من أخرى، على زوجته المغنية المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، وهو الأمر الذي دفع متابعيها للتساؤل عن حقيقة ما تردد مؤخرًا!.

سألت إحدى المتابعات الفنانة بسمة بوسيل عن حقيقة ما كتب في إحدى الصحف الفنية، عما إذا كان زوجها النجم تامر حسني قد تزوج من ثانية، حيث قالت ”أختي قرأت خبرًا في مجلة صدمني هل صحيح تامر تزوج عليك ولا بيكدبوا علينا“.

ردت بسمة على متابعتها بسخرية على الأمر، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، نافية كل ما تردد مؤخرًا، حيث قالت ”هدول رجعوا ينشوا دبان ويطلعوا إشاعات على ظهري“.

 

تعليقات متابعي بسمة بوسيل
تعليقات متابعي بسمة بوسيل

 

بسمة بوسيل تدافع عن أسيل عمران وتنصح متابعيها!

علقت إحدى متابعات النجمة المغربية بسمة بوسيل بطريقة غير مقبولة على الفنانة السعودية أسيل عمران، التي كانت بطلة كليب تامر حسني الجديد “ناسيني ليه”، حيث قالت ”نصيحة احترسي من أسيل وأنا عارفة بقول إيه“، لترد بسمة بحسم تام على الأمر.

دافعت مصممة الأزياء المغربية عن النجمة الشابة أسيل عمران، لتعطي هي نصيحة لمتابعتها، حيث قالت ”حبيبتي حرام تحكمي على حد وإنتي ماتعرفهوش، أسيل بنت متربية أوي ومحترمة وهي وتامر صحاب، وبقيت صاحبتي أنا كمان لما اتعرفنا“.

وتابعت ”وإحنا بنفهم أوي في الناس وتامر عمره ما بيتشغل أو بيقرب لبيته ناس وحشة، فعشان كده مايصحش ولو حتى لثانية واحدة تفكري في حاجة كده“.

أثار تعليق بسمة بوسيل إعجاب متابعيها، وجمهور أسيل عمران الذين أثنوا على ردة فعلها، التي أنهت الشائعات التي تحدثت كثيرًا عن وجود قصة حب بين تامر حسني وأي نجمة تشاركه في الأعمال الفنية.

 

بسمة بوسيل تدافع عن زوجها
بسمة بوسيل تدافع عن زوجها وعلاقته بالنجمة اسيل عمران

 

تامر حسني يدافع عن زوجته بسمة بوسيل وينفي خيانته لها!

دافع الفنان المصري تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل في الفترة الأخيرة، بعدما شنت الفنانة المغربية جليلة هجوم عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام، حيث صرحت أن بسمة تشن حرب عليها على منصات السوشيال ميديا.

كتبت جليلة تصريح عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، اتهمت فيه تامر حسني بمحاولة التقرب منها، كما سخرت من زوجته بسمة، لكن دون أن تسميها، وطالبتها بالإهتمام به.

ونشر تامر صورة له مع زوجته بسمة، عبر حسابه الشخصي على ”إنستغرام“، وعلّق عليها قائلًا: ”بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوة قدمتها السنة دي من برنامج ڤويس كيدز، ألبوم عيش بشوقك وفيلم البدلة“.

وتابع الفنان المصري متغزلًا في زوجته بسمة، قائلًا: ”شكرًا مليون شكرًا لحبيبتي وزوجتي الكريمة الغالية بسمة، حلمنا بيكبر وبيتحقق“.

 

جليلة المغربية
جليلة المغربية

 

أسيل عمران تكشف عن عمل جديد يجمعها بالنجم تامر حسني

أعلنت الفنانة السعودية أسيل عمران مؤخرًا عن مشروع فني جديدة سوف يجمعها مع الفنان تامر حسني، بعد نجاح كليبه الجديد “ناسيني ليه”، الذي شاركته في بطولته.

كشفت أسيل أن المشروع الفني سيكون فيلم سينمائي جديد، فكرة تامر حسني، كما كشفت عن الشرط الوحيد الذي اشترطه تامر عليها، وهو إتقان اللهجة المصرية، وصد صرحت انها تحاول إتقانها في الفترة الحالية إستعدادًا للمشاركة في الفيلم.

 

 

يذكر أن كليب “ناسيني ليه” للفنان تامر حسني تجاوزت حاجز الـ 34 مليون مشاهدة، بعد طرحها في 16 فبراير الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وأغنية “ناسيني ليه” ضمن ألبوم تامر حسني الأخير “عيش بشوقك”، الذي تصدر ترتيب ألبومات عام 2018 وحصل على مشاهدات وصلت إلى ربع مليار مشاهدة على “يوتيوب”.

وحققت أغنية “ناسيني ليه” للنجم تامر حسني نجاح كبير، وهي من كلمات: تامر حسين، ألحان: تامر علي، توزيع موسيقي: وسام عبد المنعم، مكساج: هاني محروس، ماستر: أمير محروس، والكليب فكرة: تامر حسني، وإخراج: سعيد الماروق.

 

اسيل عمران بطلة كليب تامر حسني ناسيني ليه
اسيل عمران بطلة كليب تامر حسني ناسيني ليه

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author