صور نجوى كرم تغازل جمهورها السعودي بهذة الكلمات قبل حفلها بالسعودية

صور نجوى كرم تغازل جمهورها السعودي بهذة الكلمات قبل حفلها بالسعودية انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد نال مقطع الفيديو الذي نشرته نجوى كرم مؤخرًا على إعجاب جمهورها ومتابعيها، الذين تحمسوا كثيرًا للقاء مطربتهم المفضلة.

تواصل شمس الأغنية اللبنانية تحضيراتها لإقامة حفلها الغنائي بالسعودية، يوم الخميس المقبل، حيث تعد تلك أولى حفلات النجمة الغنائية بالمملكة، في “المنطقة الشرقية”، والذي يتوج عطائها الفني بعد عودتها إلى شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

شاركت نجوى مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “تويتر”، من إحدى الأغنيات التي قدمتها من أجل مناسبات الزواج، وهي بعنوان “عطر المجد”، من كلمات نزار فرنسيس، وألحان وسام الأمير، مشيرة إلى أنها سوف تتغني بها بمناسبة حفلتها المقبلة.

 

تغريدة نجوى كرم وهي تغني بالخليجي
تغريدة نجوى كرم وهي تغني باللهجة الخليجية

 

 

روجت المطربة اللبنانية لحفلها القادم، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث سجلت مقطع فيديو، قالت فيه “بعد طول انتظار بكرة بالخُبَر في ​السعودية​ مع كل جمهورنا السعودي انتظرونا”.

 

نجوى كرم تشارك مقطع فيديو تعلن فيه عن حفلها
نجوى كرم تشارك مقطع فيديو تعلن فيه عن حفلها في الشارقة

 

 

ونشرت “كرم” صورة أخرى عبر “تويتر”، معلنة من خلالها أنها في طريقها إلى المطار،  وعبرت من خلالها عن سعادتها للقاء الجمهور السعودي لأول مرة، وعلّقت قائلة “نحنا بطريقنا على المطار طالعين على السعودية”، كما أرفقت الصورة بهاشتاج #نجوى_كرم_في_السعودية.

 

نجوى كرم في طريقها للمطار لحفلها بالمملكة
نجوى كرم في طريقها للمطار إلى حفلها بالمملكة

 

ومن المقرر أن تقدم نجوى خلال الحفل مجموعة من اجمل أغانيها، خاصًة تلك التي تغنَّت بها من خلال الدبكات اللبنانية واللهجة البيضاء، بجانب القصائد الغنائية لشعراء سعوديين وباللهجة البيضاء، كما من المتوقع ان تطل على خشبة مسرح الصالة الخضراء في الشرقية، بأناقتها المعهودة عنها.

يذكر أن المطربة اللبنانية نجوى كرم ستحيي الحفل بمشاركة الفنان ماجد المهندس، ويأتي الحفل بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يمكنك أيضا قراءة More from author