مكالمة مسربة للفنان شريف منير يتحدث فيها عن عادل إمام ومحمد رمضان

 

مكالمة شريف منير المسربة أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى الرغم من أن مكالمة شريف منير المسربة تم نشرها منتصف العام الماضي، إلا أنها لاقت رواجًا مؤخرًا، حيث كشف الممثل المصري في تلك المكالمة أنه يأتيه يوميًا كم هائل من المكالمات والرسائل، التي تحتوي على طلبات للمساعدة، أو العلاج، أو من يرغب في العمل بمجال الفن، وقد حاول شريف منير أن يوضح في تلك المكالمة لأحد الشباب ممن يرغبون في مساعدته لدخول عالم الفن، حقيقة الوسط الفني مشيرًا إلى عدم قدرته على مساعدة الجميع.

 

الفنان شريف منير
الفنان شريف منير

 

يبدو أن الفنان شريف منير لم يكن متوقعًا أن تلك المكالمة سوف يتم تسجيلها، بل ويتم نشرها، فكان يرد على اتهامات الشاب الذي يرغب في مساعدته في بداية مشواره الفني، بأنه لا يرغب في مساعدته ويتجاهله.

أوضح شريف أنه لا يستطيع أن يساعد من لديه موهبة في التمثيل، لأن لا يوجد واسطة في الفن، وحتى إن ساعده فلن يستطيع أن يفرضه على الجمهور، حتى إذا كان عادل إمام، لن يستطيع أن يفرض أحد على الجمهور الذي له الحكم النهائي.

نصح منير الشاب المغمور أن يسلك الطريق الطبيعي، وهو الإلتحاق بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، أو في مركز الإبداع مع خالد جلال، أو معهد السينما.

أكد الفنان المصري أن الإنتاج يعاني من عدة مشاكل في الفترة الحالية، فهو مثال على ذلك لأنه لا يعمل منذ سنتين، وكذلك زملائه منى زكي وأحمد السقا، الذين شاركوا في بطولة عمل سويًا، وبعد سفر السقا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، هرب المنتج وتوقف الفيلم!.

ضرب منير بالفنان محمد رمضان مثال، حيث سأله هل يتذكر كيف كان وأين أصبح الآن، مشيرًا أن لا أحد سوف يساعده، بل عليه أن يساعد نفسه، كما سرد له أن نجله البالغ من العمر 27 عامًا كان يرغب في التمثيل، ولكنه سأله إن كان لديه الموهبة، لأنه ليس كل ممثل يجب أن يصبح أبنه ممثل ايضًا، لذا لا يستطيع أن يفرضه على الجمهور!.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author