مي الغيطي تكشف حقيقة مرضها بسرطان الثدي

 

أصيب الجمهور بصدمة بسبب مرض مي الغيطي وقد انتشر خبر مرض مي الغيطي بسرطان الثدي من خلال الكثير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما دفع الجمهور يتسائل حول حقيقة مرضها، خاصًة وأن الفنانة لازالت شابة في مقتبل العمر، وهو ما زاد من التعاطف معها، حتى خرجت النجمة المصرية عن صمتها أخيرًا، لتصرح بأنها خضعت لعملية جراحية مؤخرًا من أجل استئصال ورم بالثدي!.

 

الفنانة مي الغيطي
الفنانة مي الغيطي في مهرجان القاهرة السينمائي 2018 بدورته الاربعين

 

أطلت الفنانة مي الغيطي في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 وهي تعتمد فستان أسود جلد، من توقيع مصمم الأزياء رفيق زكي.

شاركت النجمة جمهورها ومتابعيها السبب الرئيسي الذي دفعها لإرتداء فستان مفتوح من عند الرقبة، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام، حيث قالت “كنت دائمًا أريد أن أرتدي فستانًا على شكل “V” مفتوح الرقبة لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية استئصال ورم بالثدى”.

وأضافت مي قائلة “أردت بشدة ارتداء ذلك الفستان خصوصًا لأنه جعلنى أبدو كالأميرة المحاربة، ولذلك لا يهمنى ما يقوله الناس ولا أتباهى، وكنت قاصدة إنى أبين الجرح الخاص بى لأنى فخورة به”.

نشرت النجمة مي الغيطي ابنة الكاتب والإعلامي محمد الغيطي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” عبر خاصية “الستوري”، حيث نفت من خلاله اصابتها بالسرطان، وأوضحت أنها أصيبت بورم حميد في الثدي منذ أربع سنوات، ثم خضعت لعملية جراحية لاستئصال الورم، وقد شفيت وهي بصحة جيدة الآن.

كشفت مي أنها لم تكون متوقعة كل تلك الضجة، كما أكدت أنها أرادت أن تشجع كل من لديه ندبة أو جرح على عدم الخجل من ذلك.

يذكر أن آخر أعمال مي الغيطي هو مسلسل “طايع” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، والتي لعبت بطولته الى جانب الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك وعدد كبير من النجوم.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author