فيديو والد هنا شيحة يحسم جدل ارتباط ابنته بالفنان أحمد فلوكس

 

أثار خبر زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تساءل الكثيرون عن حقيقة زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس من عدمها، خاصًة بعدما خرج الفنان أحمد فلوكس عن صمته نافيًا هذا الأمر برمته، ولم يكتفي فلوكس بالنفي، بل توعد بأنه سوف يقاضي كل من يكتب عن زواجه من هنا شيحة بدون أي دليل!.

 

هنا شيحة وأحمد فلوكس
حقيقة زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس

 

نفى الفنان المصري أحمد فلوكس ارتباطه بالفنانة المصرية هنا شيحة، من خلال مداخلة هاتفية له فى أحد البرامج، وكان في غاية الإنفعال، وقد صرح قائلًا “أبويا كلمنى وقال لى صارحنى يا ابنى أنت اتجوزت ولا لأ”، وتابع فلوكس قائلًا “هذا مستوى متدنٍ في نوعية الأخبار التي يتم عرضها فى المواقع، ومش هخبى خبر زواجى لأن الزواج إشهار”.

تفاجئ الجمهور بعد يومين من نفي فلوكس خبر الزواج، بأن النجمة هنا شيحة تنشر صورة لهما عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وتعلق عليها بثلاث قلوب حمراء، لتنهال عليها التعليقات والمباركات من جمهورها وزملائها النجوم والمشاهير!.

لم تقم النجمة هنا شيحة بتوضيح سبب نشر الصورة التي جمعتها مع فلوكس، وردت على الأمر بكلمة “لا تعليق”، وكأنها تعارض قرار أحمد فلوكس ووالده الفنان فاروق فلوكس لإخفاء الأمر!.

كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة هنا شيحة عن حقيقة ارتباط ابنته بالفنان أحمد فلوكس، حيث قال أن أحمد فلوكس تجمعه بالفعل قصة حب مع ابنته وتقدم للزواج منها، ولكنه طلب منه التمهل فى هذه الزيجة، لإعطائه فرصة للتفكير فى الأمر، خاصة وأن “هنا”، لديها طفلين آدم ومالك، ولابد من الحفاظ عليهما ومعرفة موقفهما بعد هذه الزيجة.

أكد والد الفنانة هنا شيحة، أن ابنته حتى الآن لم تعقد قرانها ولم تتزوج رسمياً من فلوكس، وأن هذا الأمر مازال فى مرحلة الترتيبات والتحضيرات والاتفاقات.

 

 

View this post on Instagram

❤️❤️❤️

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author