غادة عبد الرازق تصرح ساعتزل الفن بعد 5 سنوات

أطلت غادة عبد الرازق في برنامج عمرو أديب في الحلقة الثانية من برنامج “الحكاية”، التي عرضت على شاشة قناة MBC مصر “إم بي سي مصر” الفضائية، وقد كشفت غادة عبد الرازق في برنامج عمرو أديب عن عن موعد اعتزالها الفن بشكل نهائي، حيث قررت أنها سوف تعتزل الفن والتمثيل نهائيًا بعد مرور خمس سنوات، كما أكدت انها فترة كافية جدًا لها، لأنها ستكون بذلك قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

صرحت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أنها تفضل قضاء حياتها بعد الاعتزال مع أحفادها، ورعاية حفيدتيها “خديجة” و”جويرية”، كما سوف تساهم في بعض المشاريع الخاصة بالموضة والتجميل، والتي من المقرر أن تطلقها ابنتها روتانا.

أجابت غادة على سؤال الإعلامي عمرو أديب، عن سبب تحديد موعد إعتزالها، حيث أجابت قائلة “لو ربنا أعطاني عمر، هعتزل بعد 5 سنين ويكفيني كل السنوات التي عملت فنانة فيها .. كفايا كده تمثيل”.

أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تمر حاليًا بمرحلة النضج الفني والإنساني، ولكنها تعتبر النجاح مجموعة من المقومات، إذا توافرت في العمل الفني، سوف ينجح على الأغلب، مثل الكاتب والورق ورؤية المخرج وإبداعات بقية فريق النجوم، كما أكدت انها تبذل كل جهدها لنجاح العمل الفني، كما أشارت أن مسلسل “زهرة”، الذي قدمته منذ عدة سنوات حقق نجاح كبير، بالرغم من أنه أقل فنيًا من مسلسلات أخرى.

أشارت النجمة غادة عبد الرازق أنها قررت عدم المشاركة في السباق الرمضاني القادم لعام 2019، لأخذ هدنة بسيطة من تقديم الأعمال الفنية، كما أنها تفكر في تجسيد دور السيدة الشعبية، استجابة منها لرغبات جمهورها.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author