فيديو مي عمر تحرج زوجها محمد سامي

حازت صور مي عمر ومحمد سامي في إحدى حلقات برنامج “الحكاية”، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويعرض على شاشة قناة  mbc مصر الفضائية، على إعجاب الكثيرون، وذلك بعدما انتشرت صور مي عمر ومحمد سامي على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما ظهر الثنائي برفقة أبطال مسلسل “ولد الغلابة”، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا، والفنانة إنجي المقدم، والفنان كريم عفيفي، بجانب النجمة الشابة وزوجها مخرج العمل الشهير، وقد قامت الفنانة مي عمر بإحراج زوجها المخرج المصري محمد سامي خلال حديثها عن المسلسل وتعاونهما سويًا!.

 

مي عمر
مي عمر

 

مي عمر تتهم محمد سامي بقتلها في كل المسلسلات!

تحدثت الفنانة مي عمر عن مشاركتها في مسلسلها الأخير “ولد الغلابة”، الذي عرض خلال السباق الدرامي الماضي في رمضان 2019، وذلك خلال لقائها التليفزيوني مع أسرة المسلسل في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على فضائية  mbc مصر.

اعربت الفنانه المصريه عن سعادتها العارمه بنجاح مسلسل ولد الغلابه الذي شاركت في بطولته مع الفنان احمد السقا ونخبه من النجوم وقام زوجها المخرج محمد سامي باخراجه كما عبرت عن فرحتها الشديده باشادات النقاد ردود الافعال الايجابيه التي تلقتها من خلال تعليقات الجمهور والمتابعين.

قامت مي باحراج زوجها بسؤالها عن سبب مقتلها في كل مسلسل يقوم هو باخراجه وتشارك هي في التمثيل وكان اخر المسلسلات التي قتلت فيها مسلسل ولد الغلابه الذي عرضت مؤخرا كما شاركت في مسلسل الاسطوره مع النجم محمد رمضان الذي قتلها ايضا في هذا المسلسل.

 

صور مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

 

ردت النجمه الشابه على سؤال الاعلامي المصري عمرو اديب مؤكده ان زوجها بالفعل يقوم بقتلها في جميع الشخصيات التي تؤديها في المسلسلات التي يقوم باخراجها ولكن هل تعرف السبب و عن السبب الذي جعلها تشارك في المسلسل هو انا شخصيه التي تجسدها وهي شخصيه فرح مختلفه تماما عن باقي الشخصيات التي قدمتها من قبل.

واضافت مي انا قامت في سؤال زوجها عن طبيعه شخصيه فرح التي سوف تقوم بدورها في العمل وعن اذا كانت شخصيه طيبه امانه شخصيه شريره فاكد لها فرح شخصيه شريره واوضحت انها جسدت الدور لهذا السبب حيث ان فرح لديها الكثير من المبررات التي جعلتها المسلسل شريره ولكن كلك المبررات لا تبرر لها افعلها وخاصه قضايا القتل التي تورطت فيها.

 

 

محمد سامي يبرر قتل مي عمر في جميع مسلسلاته!

برر المخرج محمد سامي قتل زوجته النجمه مي عمر في جميع المسلسلات التي شاركت معه في بطولتها حيث قال ان ذلك يحدث لضروره دراميه، ولكنه اكد انها لم تقتل مرتين فقط، بل قتلت ثلاث مرات، مره في مسلسل “ولد الغلابه”، والاخرى في مسلسل “الاسطوره”، وثالث مره كانت في مسلسل اخر، ولكنه لم يا يحوز على نسبه مشاهده عاليه كبقيه المسلسلات.

سألت مي زوجها المخرج محمد سامي مخرج المسلسلين “هو في مغزي من قتلك ليا في المسلسل”، ورد سامي قائلًا “أنه لا مغزي من ذلك بل للضرورة الدرامية”، فردت ضاحكة “بس أنا حاسة إن في مغزي من كدا”.

وأضافت مي عمر خلال استضافتها في البرنامج “أن الشخصية التي كانت تلعبها تعتبر سبب المصائب التي دارت حولها قصة المسلسل، موضحة أنها لا تعلم لماذا يقوم زوجها بقتلها في نهاية الأعمال الفنية التي تشارك فيها معه”، وتابعت “أنا سألته ليه بتقتلني كل مرة؟ وقاللي لأ.. بس أنا حاسّة إنه آه”.

وقال زوجها المخرج محمد سامي، إنه قتلها في ثلاث أعمال فنية وليس اثنين فقط، فقاطعته مي عمر بقولها “محمد.. بس” ورد عليها بقوله “خلاص”، حتى تدخل الإعلامي عمرو أديب، وقال “هي تقولك محمد وأنت تسكت هي الست مسيطرة أوي كده”.

 

مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي
مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي

 

المسلسل الثالث الذي قتلت فيه مي عمر!

ويبدو أن العمل الثالث الذي قتلت فيه هو مسلسل “كلام على ورق”، الذي شاركت في بطولته مع الفنانة هيفاء وهبي والفنان ماجد المصري، عام ٢٠١٤، حيث جسدت مي عمر دور “ليلى” التي قتلت بالمسدس أيضًا خلال أحداث الحلقة الثالثة من العمل.

 

هيفاء وهبي ومحمد سامي في كواليس مسلسل كلام على ورق
هيفاء وهبي ومحمد سامي في كواليس مسلسل كلام على ورق

 

طلبت مي من زوجها ذكر اسم العمل الثالث الذي قتلت فيه حيث قاطعته اثناء حديثه، وطالبته بالتزام الصمت، حيث قالت مازحة “محمد اسكت بس بقى”!، الان عمرو اديب اعتبرها زوجه مسيطره انا اطلب من زوجي السكوت في حين انه ارادت التحدث، وهو ما اكد عليه الفنان احمد السقا ولكنه قال ذلك مازحًا.

 

هيفاء وهبي ومي عمر في كواليس مسلسل كلام على ورق
هيفاء وهبي ومي عمر في كواليس مسلسل كلام على ورق

يمكنك أيضا قراءة More from author