صور حفل زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي

حفل زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي بشكل مفاجئ!، حيث تفاجأ الجمهور بانتشار عدد من الصور من حفل زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام الفنان الشاب محمود حجازي بمشاركة جمهوره ومتابعيه ببعض الصور التي أعلن من خلالها زواجه من خبيرة التجميل أسما شريف منير، نجلة الفنان الكبير شريف منير!.

نشرت خبيرة التجميل أسما شريف منير عدد من الصور من حفل زفافها على النجم محمود حجازي، وعلقت عليها قائلة “نصيبي وراء كل رجل عظيم امرأة تحتوي وتبني وتقف أمام كل التحديات…بحبك”.

شاركت اسما عدد أخرى من اللقطات التي جمعتها مع أبنتها، التي اعتمدت نفس تصميم فستان زفافها الأبيض، بالإضافة إلى نفس قصة الشعر.

أعلن الفنان محمود حجازي عن خبر زفافه عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، من خلال صورة له نشرها، وهو يرتدي بدلة العريس، وعلق عليها قائلًا “أخيراً”.

تابع حجازي نشر عدد من الصور الأخرى، وعلق على إحداهما قائلًا “كنت مستني اللحظة دي…ربنا يباركلي فيكي…بحبك يا أجمل بنت في عنيا”.

أطلت العروس مع زوجها في عدد من اللقطات ضمن جلسة التصوير، غاية في الرومانسية، كما شاركت أبنتها في الإحتفال بالزفاف، وفي جلسة تصوير رومانسية على الشاطئ.

قدم العديد من متابعيهما التهنئة للعروسين، كما تمنى لهما محبيهما الحب والسعادة، وألا تعود الخلافات إليهما مرة أخرى.

يذكر أن محمود حجازي وأسما شريف منير اجتمعوا سويًا في عدد من المناسبات، بالرغم من إعلان إنفصالهما، بالإضافة إلى عملهما معاً في شركة جديدة لاكتشاف المواهب، وهو ما فسر أن علاقتهما العاطفية مستمرة، لكن بعيدًا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل.

الجدير بالذكر أن أسما شريف منير ومحمود حجازي أعلنا سلفاً أن سبب انفصالهما يعود ربما للحسد، بسبب نشر صورهما بشكل مستمر على مواقع التواصل، وهو ما جعلهما يتجنبا الإعلان عن موعد حفل الزفاف.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author