زياد برجي يطرح اغنيته الجديدة مش طايق بنفس مستوى شو حلو

 

تم طرح اغنية زياد برجي الجديدة مش طايق حيث حققت اغنية زياد برجي الجديدة مش طايق نسبة مشاهدة عالية، تخطت حاجز الـ 90 مليون مشاهدة عبر قناة المطرب اللبناني الشهير الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت أغنية “مش طايق” نجاح كبير، بعد نجاح أغنيته الشهيرة “شو حلو” في مصر ولبنان والوطن العربي.

 

اغنية زياد برجي الجديدة مش طايق
اغنية زياد برجي الجديدة مش طايق

 

أشاد الجمهور بـ اغنية “مش طايق” للنجم زياد برجي، والتي طرحها مؤخرًا، وقد ذكر البعض أنها نجاح جديد للفنان اللبناني بعد طرح أغنيته الشهيرة “شو حلو”، التي تركت أصداء كبير على مستوى جميع الدول العربية.

يهتم الفنان اللبناني زياد برجي بتوقيت إصدار العمل الفني، الذي يعتبره مهم جدًا لنجاح العمل، بالإضافة إلى الإهتمام بالجودة والنوعية، وعلى الرغم من ذلك يوضح النجم الشهير أن هناك أعمال فنية تتفوق على غيرها، بفضل عوامل كثيرة، مؤكدًا على أن أغنيته الجديدة “مش طايق” بنفس جودة أغنية “شو حلو“.

تنتمي أغنية “مش طايق” إلى الأغاني اللبنانية الرومانسية، وهي من كلمات زياد برجي وأحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، وميكس وماستر إيلي بربر، والكليب من إخراج فادي حداد.

يذكر أن أغنية “شو حلو” للفنان زياد برجي، تم طرحها خلال شهر ديسمبر عام 2017، تخطت حاجز الـ75 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، والأغنية هي من كلمات وألحان زياد برجي، وتوزيع جيجي حداد، كما حاز زياد على جائزة “موريكس دور” عن أفضل فنان شامل في لبنان عن هذه الأغنية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author