اطلالات ريم السعيدي الجريئة هل تناسب حملها

تهتم العديد من السيدات بمتابعة أحدث اطلالات ريم السعيدي في حملها التي تشاركها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقد أثارت اطلالات ريم السعيدي في حملها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب ملابسها الجريئة والقصات المكشوفة، التي بدت فيها جذابة على الرغم من بروز بطنها وعلامات الحمل التي أصبحت واضحة للغاية، وقد أصبحت الآن عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي التي تنتظر مولودها الأول من زوجها الإعلامي وسام بريدي، محط أنظار العديد من متابعيهما.

لم تتخل ريم عن اناقتها وجمالها حتى في فترات الحمل، وقد أتبعت ذات الأسلوب الجريء والأنيق في اختيار الملابس، لتخطو على خطاها الكثير من السيدات الحوامل.

أطلت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي إحدى المناسبات مؤخرًا وهي ترتدي فستان أنيق من تصميم دار جورج حبيقة، وتميز بلونه الأزرق الفاتح، المصنوع من قماش الموسلين الشفاف، واتسم بقصة الكتف الواحد، المزينة بالرسومات والترتر، كما أضاف المصمم اللبناني الكاب المنسدل على الكتف، ليزيد من أناقة التصميم.

اعتمدت ريم فستان سواريه باللون الأسود، والقصة المنسدلة والمكشوفة من عند الصدر، و المزينة بالشرائط السوداء التي وصلت بين طرفيه، بالإضافة إلى التطريزات الفضية.

شاركت العارضة التونسية إطلالتها الصيفية خلال التمتع بأجواء البحر والمصيف، حيث ظهرت بفستان منسدل بالرباط على الخصر، وتزين بالنقوش الموردة، والألوان الناعمة، وأظهر قوامها بأسلوب أنيق.

نشرت ريم السعيدي عدد من الصور أثناء ممارستها لبعض التمارين الرياضية، وقد ظهرت بأكثر من بدلة رياضية، التي برزت بطنها وقوامها الرشيق.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author