تعليق إليسا للمرة الاولى بعد إصدار ألبومها الجديد إلى كل الي بيحبوني

 

طرحت شركة “روتانا” للإنتاج الفني ألبوم إليسا الجديد إلى كل اللي بيحبوني في الآونة الأخيرة، ويعد ألبوم إليسا الجديد إلى كل اللي بيحبوني من أكثر الألبومات التي حققت نجاح كبير عقب طرحه بالأسواق، وقد تم إصدار الألبوم رسميًا بعد طول إنتظار من جمهور النجمة اللبنانية ومحبيها، كما حصلت ملكة الإحساس على أعلى مشاهدة من خلال أغنيتها “نفسي أقوله”، التي طرحت مؤخرًا عبر قناة روتانا الرسمية على موقع “اليوتيوب”.

 

ألبوم إليسا الجديد إلى كل اللي بيحبوني

 

علقت إليسا للمرة الأولى على أصداء أحدث ألبوماتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، حيث عبرت عن سعادتها الغامرة بطرح ألبومها الجديد لعام 2018م.

حاز الألبوم على عدد كبير من الاعجابات والمشاهدات، لذلك غردت إليسا معبرة عن سعادتها بجميع رسائل التهنئة التي وصلتها سواء من جمهورها أو من أصدقائها.

أعلنت إليسا عن صدور ألبومها الجديد، كما طرحت البوستر الرسمي للألبوم، ودعت الجمهور لكي يأخذ من وقته لكي يستمع لجميع أغاني الألبوم.

قدمت إليسا شكر خاص لجميع فريق العمل، ومن ساهم في نجاح الألبوم عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

اتهم البعض إليسا بسرقة لحن أغنية للفنانة يارا، وانتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما كان من إليسا إلا أنها ترد على جميع منتقديها مقتبسة عنوان ألبومها الجديد، حيث قالت “إلى كل اللى بيحاربوني.. انتوا بتقووني بتقووني”.

يذكر أن إليسا طرحت ألبومها الجديد في يوم 25 من شهر يوليو الجاري من عام 2018م، وتعاونت فيه مع العديد من من الملحنين والموزعين والشعراء مثل أمير طعيمة ونادر عبد الله وعلي المولى.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author