حقيقة حنان ترك مهددة بفقدان حضانة أبنها

تعيش النجمة المصرية حنان ترك حالة من القلق بسبب خوفها من قبول المحكمة طلب طليقها محمد أحمد علي بضم طفلهما إلى حضانته، حيث تقدم طليقها بطلب ضم الطفل، وتقدمت كذلك حنان ترك بطلب لرفض دعوته، وفي انتظار حكم المحكمة.

حنان ترك

احتمالية فقدان حنان ترك حضانة إبنها

تنتظر ترك قرار المحكمة في دعوى ضم طفلها، بعد تقدم طليقها بدعوى لضم طفلهما، ووفاة الجدة والدة الأم، حيث تسحب الحضانة من الأم في حال زواجها من رجل أخر غير والده، وتمنح الحضانة لوالدة الأم، وهي في هذه الحالة متوفاة، مما شجع الزوج السابق على التقدم بالدعوى للمطالبة بحضانة نجله.

وتقدمت ترك في المقابل بدعوى تطالب ببقاء حضانة إبنها في يدها، رغم زواجها، واصطحبت إبنها إلى المحكمة بالفعل في جلسة يوم الأحد الماضي، وأقر الطفل أمام القاضي برغبته البقاء مع والدته وزوجها الحالي رجل الأعمال محمود مالك.

حيث طلبت حنان ترك رفض الدعوى المقامة من طليقها لضم إبنهما إلى حضانته، على أن تستمر هي في رعايته مستعينة بشهود للشهادة بأن مصلحة الطفل استمراره في حضانة أمه.

ترك وإبنها محمد

وتنتظر حنان ترك قرار محكمة الأسرة في التجمع الخامس بشأن حضانة طفلها.

يذكر أن حنان أنجبت 5 أبناء، هم “يوسف” و”آدم” من زوجها الراحل خالد خطاب، و”محمد” من رجل الأعمال محمد أحمد علي، و”مريم” و”منى” من زوجها الحالي محمود مالك.

يمكنك أيضا قراءة More from author