حنان ترك تنشر صور ابنتيها منى ومريم

الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك حرصت لفترة طويلة على إخفاء أولادها عن أعين السوشيال ميديا، كما أن الفنانة حنان ترك نفسها كانت قليلة الظهور في المناسبات العامة ونشر صور خاصة بها، ولكن في الفترة الأخيرة غيرت ترك طريقتها، وأصبحت كثيرًا ما تشارك جمهورها بصورها الخاصة هي وعائلتها، وكان أخرهم صورة طفلتيها مريم ومنى.

حنان ترك

صورة ابنتا حنان ترك

  • نشرت الفنانة المصرية حنان ترك صورة جديدة لابنتيها منى ومريم عبر حسابها على موقع تبادل الصور «أنستقرام»، وعلقت على الصورة داعية الله ان يبارك لها في ابنتيها مريم ومنى.
  • وقد علق الجمهور على ملامح ابنتيها أنهما تشبهان والدهما محمود مالك، ولا يشبهانها.
  • يُذكر أن حنان ترك لديها 5 أبناء من 3 أزواج وهم يوسف وآدم من رجل الأعمال الراحل خالد خطاب، وابنها محمد من زوجها السابق محمد يحيى، ومنى ومريم من زوجها محمود مالك.

    بنات حنان ترك

  • وبعد أن أصبحت حنان أكثر تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة جمهورها بالعديد من الصور الشخصية والعائلية لها، فقد رجحت عدد من المصادر أنها تفكر في العودة إلى الفن مرة أخرى، وذلك بعد اعتزالها عام 2012.
  • وكان من بين صورها صورًا ظهرت فيها مع زوجها، بينما نشرت صورة أخرى لها وهي تسجل عملًا إذاعيًا جديدًا، وكتبت على الصورة “انتظروني” دون أن تكشف عن تفاصيل.
  • يذكر أن آخر أعمال ترك هو مسلسل “أخت تريز” الذي عرض في رمضان 2012، وشاركها البطولة فيه النجوم: سامي العدل، ومحمود الجندي، ومن تأليف بلال فضل وإخراج حسام الجوهري، والتي أدت فيه دور أختين تؤأم تفرقا في صغرهما وعاشت كلًا منهما مع عائلة من ديانة مختلفة، وجسدت من خلاله مشاكل الاضطهاد الديني من قبل غير المتعمقين في الدين.

يمكنك أيضا قراءة More from author