“محمد هنيدي” مع “حنان ترك” في الجزء الثاني من شركة المرعبين المحدودة

أعلن النجم محمد هنيدي على حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر عن تقديم الجزء الثاني من الفيلم الكرتوني شركة المرعبين المحدودة، وستشاركه بطولة الجزء الثاني النجمة حنان ترك كما كانت بطلة الجزء الأول، وبهذا يكون محمد هنيدي هو سبب عودة حنان ترك للعمل الفني من خلال الجزء الثاني من فيلم شركة المرعبين المحدودة.

فيلم شركة المرعبين المحدودة

محمد هنيدي وحنان ترك يقدمان من جديد شركة المرعبين المحدودة

نشر نجم الكوميديا محمد هنيدي، صورة له برفقه النجمة حنان ترك، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”، وعلق على الصورة قائلاً: “وطبعا شعنونتي راجعة راجعة، أقوى قصة حب في عالم المرعبين”، سواء بمشاهد هنعيد دبلجتها في الجزء الأول أو بشخصية جديدة في الجزء الثاني”.

واكتفت ترك بالرد على التغريدة بـ: “كورتي البوعبع”.

كما نشر هنيدي تغريدة أخرى على تويتر قائلًا: “وهو ينفع مارد يرجع من غير صديق العمر شلبي سلوفان أكبر مخوفاتي في العالم”.

وجاء قرار هنيدي بتقديم الجزء الثاني من الفيلم بعد استفتاء الجمهور وأخذ رأيهم ليغرد بعد الاستفتاء قائلًا: “‏بعد ٦٠ ألف صوت.. نقدر نقول ‎مارد راجع قريب أوي”.

وفيلم “شركة المرعبين المحدودة” هو فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة بيكسار وشركة والت ديزني، سنة 2001، مدته 92 دقيقة رشح للحصول على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم صور متحركة عام 2001.

يذكر أن هنيدي يشارك بمسلسله “أرض النفاق”، والذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني  الحالي حصريًا على عدد من القنوات الفضائية السعودية، ويحقق المسلسل نجاحاً كبيراً على السوشيال ميديا وموقع الـ”يوتيوب”، والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب هنيدي، كل من هنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي، وهو من سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

وكانت آخر أعمال الفنانة حنان ترك الفنية، مسلسل “أخت تريز”، الذي عرض في عام 2012، ولم تقدم بعده أي أعمال أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author