حقيقة أعتزال أحمد فلوكس الفن وسبب ابتعاده الحالي

إشاعات كثيرة انتشرت في الفترة الأخيرة حول اعتزال النجم أحمد فلوكس الفن، وبعد أن ظل ملتزمًا الصمت لفترة، خرج أحمد فلوكس مؤخرًا بمنشور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لتوضيح الحقيقة لجمهوره ونفي الخبر.

احمد فلوكس

أحمد فلوكس ينفي خبر اعتزاله

نشر النجم احمد فلوكس إبن الفنان الكبير فاروق فلوكس على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام منشور ينفي فيه خبر اعتزاله الذي انتشر في الفترة الأخيرة، كما كشف عن تحضيره لعمل فني قريبًا.

وكتب فلوكس: “أعتذر عن انشغالى الأيام الماضية، مما منعنى من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذى انتشر مؤخرًا نظرًا لانشغالى فى تحضير عمل قادم واشكر كل من اهتم وحاول جاهدًا معرفه صحة الخبر من عدمه”.

وتابع : ” وأنا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالى الفن فكان لزامًا على أن أرد على تساؤلاتكم والحقيقة إننى كنت أفكر فى الاستقرار مع إبنى خارج القاهرة بدولة الإمارات لكن تغيرت الأمور وسوف يأتى إبنى ليعيش معى فى القاهرة”.

وأضاف :” وأنا الآن أستعد لتحضير عمل جديد أتمنى أن يضيف جديدًا لرصيدى الفنى لديكم وأشكركم جمهورى العزيز على هذا الحب الذى يدفعنى دائمًا لمحاولة إرضاؤكم فأنتم من تصنعون الفنان “.

وأختتم كلامه قائلا :”تحية إعزاز وتقدير لجمهورى العزيز”.

يذكر أن أخر أعمال فلوكس كانت مسلسل الأب الروحي مع النجوم: محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز ومجموعة أخرى من النجوم الشباب.

يمكنك أيضا قراءة More from author