حنان ترك تحذف كل صورها من حسابها على انستجرام

الفنانة حنان ترك تحذف صورها من انستجرام، حيث أنه قد كان آخر صور لها مع أسرتها خلال قضاء إجازة صيفية حسب موقع الشرقية، وبعدها قامت حنان ترك تحذف صورها من انستجرام، وكان آخر ظهور للفنانة المعتزلة حنان ترك في التليفزون هو من خلال مسلسل إسمه “أخت تريز” ثم بعد ذلك اعتزلت الفن.

انستجرام

حنان ترك تحذف صورها من انستجرام

فاجأت الفنانة حنان ترك جمهورها بحذف جميع صورها من حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث أنها لم تقم بتوضيح السبب وراء ما فعلت، وقد فوجئ متابعوها بحذف كل الصور التي كانت علي الحساب.

وكانت حنان ترك كشفت عن الأفيش الدعائي لمسلسلها الإذاعي الجديد، الذي تعود من خلاله إلي الساحة الفنية بعد غياب دام خمس سنوات.

ونشرت حنان صورة الأفيش عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، لتشويق متابعيها بالمسلسل المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك في التليفزون هو مسلسل أخت تريز الذي قد عرض في عام 2012وقررت بعده اعتزال الفن.

حيث أن هذا العمل كان يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال الشخصيتين التي قد ظهرت بهما في أحداث العمل.

وقد ظهرت بشخصيتين الأولي فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخري كانت شخصية فتاة مسلمة تدعي “خديجة”، إلي أن تكشف الأحداث أنها أختان في الأصل.

يمكنك أيضا قراءة More from author