صور غادة عبد الرازق تنفي شائعة طلاق ابنتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية أخبارًا حول طلاق روتانا القزاز ابنة الفنانة غادة عبد الرازق مؤخرًا وفي سرية تامة، وكانت شائعات طلاق ابنة غادة عبد الرازق بعد سبع سنوات من الزواج وهي الاخبار التي استدعت من الفنانة غاده عبد الرازق التعليق سريعًا عليها.

صور غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غاده عبدالرازق عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، صورتين لابنتها الوحيدة روتانا القزاز مع زوجها، حتي تنفي إشاعات انفصالهما بطريقة مباشرة.

حيث قد ظهر الثنائي في الصورة الاولي وهو يحملها بين زراعيه في دولة أوروبية، فيما حضنها في الصورة الاخري أثناء تناولهما الفطار بأحد المطاعم.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الصورتين الآتين حصدتا تسعة عشر ألف إعجاب في أقل من أربعة وعشرون ساعة.

الجدير بالذكر أن شائعات ترددت بشأن إنفصال روتانا القزاز عن زوجها.

وقد نشرت غاده أيضًا صورة تجمع ابنتها مع زوجها وحفيدتيها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث علقت علي الصورة تقول: “حبايب قلبي.. ربنا يخليكم لبعض ويبعد عنكم كلام الناس الحقودة اللي ماورهمش غير الاقاويل الكاذبة والاشاعات .. بحبكم أوي”.

الجدير بالذكر أن الفنانة غاده عبد الرازق قد احتفلت بإطلاق فيلمها “كارما” الصيف الماضي لكنها ستغيب عن الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المقبل حيث أنها لم تتعاقد علي بطولة أي مسلسل درامي حتي الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author