حقيقة إصابة وفاء عامر في مقلب هاني رمزي هاني في الألغام رمضان 2019

هاني في الألغام رمضان 2019 هو برنامج مقالب يقدمه النجم المصري هاني رمزي، في ثاني تجربه له في هذا النوع من البرامج بعد برنامجه هبوط اضطراري، بعرضه في شهر رمضان 2016، حيث أن هاني في الألغام رمضان 2019 هو يدور حول استضافة الفنان هاني رمزي لأحد الفنانين المشهورين أيضًا.

هاني رمزي

هاني في الألغام رمضان 2019

كشفت التقارير الصحفية ان الفنانة وفاء عامر قد تعرضت لإصابة مؤلمة في ظهرها، خلال تصويرها مقلب الفنان هاني رمزي، الذي يحمل اسم “هاني في الالغام”.

وقد اشارت التقارير الصحفية إلي ان الفنانة وفاء عامر كانت ضحية مقلب هاني رمزي، وخلال التصوير من شدة خوفها سقطت علي ظهرها مما أدي إلي اصابتها بإحدي فقرات الظهر.

إلا ان التقارير نشرت تصريحات للفنان هاني رمزي حيث قالت فيها: ان المشرفين علي برنامجه “هاني في الالغام” قد وضحوا كل وسائل الامان للحفاظ علي سلامة الفنانين المشاركين في البرنامج ويتم الايقاع بهم في المقلب، مضيفًا أن كل من سقطوا في الفخ خرجوا سالمين ولم يصب أحد بأذي.

من جهة أخري قد كشفت تسريبات أن الاعلامية بوسي شلبي هي التي توقع النجوم وتستدرجهم في مقلب الفنان هاني رمزي في رمضان 2019، حيث انها تتواصل معهم حتي توهمهم ان هناك حفلًا خيريًا في الواحات، وعندما يذهب الضيف مكان التصوير يقع في المقلب، حتي يواجه رمال متحركة مع خداعه بأن هناك ألغام محفورة في الصحراء من وقت الحرب.

ومع تداول فكرة مقلب الفنان هاني رمزي، قد ألمح البعض أنه يشبه بشكل كبير مقلب رامز جلال، الذي قد كان يحمل اسم “رامز تحت الارض”، الذي كان يعتمد أيضًا علي الرمال المتحركة وتم تصويره في الصحراء.

الجدير بالذكر أن الفنان هاني رمزي قد عاد من جديد حتي يقدم برامج المقالب بعد ان قد توقف العام الماضي عن تقديم البرامج.

برنامج هاني في الالغام 2019 يعرض في شهر رمضان الكريم، وأن عددًا من الفنانين قد سقطوا في فخ المقلب هذا العام وهم: “يسري اللوزي، محمد رجب، دينا فؤاد، ناهد السباعي، عصام الحضري، ادوارد، محمد لطفي، روجينا، انتصار، راندا البحيري، سوزان نجم الدين، محمد رياض، عدد من الرياضيين”.

ثم اضافت تقارير صحفية نشرت بمواقع صحفية ان البرنامج هو تقليد لبرنامج “رامز تحت الارض”، لتشابه البيئة التي تم تصوير البرنامجين فيها وهي البيئة الصحراوية وسقوط ضحايا البرنامج في فخ الرمال المتحركة.

كشف أيضًا الفنان هاني رمزي التفاصيل الرئيسية لبرنامج المقالب الجديد “هاني في الالغام” مؤكدًا انه تم الاستعانه بخبراء في الالغام وسائقين محترفين لقيادة السيارات بالرمال الناعمة لتوفير عوامل الامان للفنانين، ومنح المقلب المصداقية الكاملة لافتًا إلي تعرضه لصعوبات متعددة بسبب التصوير في الصحراء وسط ظروف مناخية قاسية.

ثم أضاف الفنان هاني رمزي اثناء مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليومية” ان تصوير وتنفيذ البرنامج كان مرهقًا للغاية، موضحًا ان البرنامج المقرر عرضه حلقته الاولي يوم الاثنين اليوم مع اول ليالي شهر رمضان، حيث تطلب الاستعانه بكثير من المؤاثرات والاضافات الفنية الدقيقة.

لصعوبة الطقس والتضاريس في الصحراء، لافتا إلي ان المقلب كان صعبًا علي اغلب النجوم، وكلهم فقدوا اعصابهم الا الفنانة السورية سوزان نجم الدين، لأنها تمارس رياضة الرالي ومعتادة علي هذه الاجواء، وابدت المصرية يسرا اللوزي تماسكًا في مظهرها اثناء تنفيذ المقلب، ولكنها انهارت فور الكشف عن هويته.

وقد كشف الاعلان التشويقي الاول للبرنامج عن القائمة الاولي للضحايا من نجوم الفن، وابرزهم روجينا، ادوارد، احمد العوضي، المطرب الشعبي احمد شيبه، دنيا عبد العزيز، محمد لطفي، محمد رياض، سامح حسين، محمد رجب.

يمكنك أيضا قراءة More from author