فيديو البرومو الرسمي لفيلم أمير كرارة كازابلانكا عيد الفطر 2019

أعلن منتجو فيلم أمير كرارة كازابلانكا البرومو الرسمي له على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أثار فيلم أمير كرارة كازابلانكا جميع نشطاء مواقع التواصل وحقق حوالي مليون وربع مشاهدة بعد طرحه بأربع وعشرون ساعة فقط، فقد خطف أنظار مشاهديه بسبب مشاهد الاكشن والمطاردات المختلفة التي ظهرت بالبرومو والظهور المختلف لنجوم الفيلم منهم الفنانة غادل عادل، أحمد فهمي، والفنان التركي خالد أرغنتش.

برومو فيلم أمير كرارة كازابلانكا

حقق برومو فيلم كازابلانكا للفنان أمير كرارة أربعة مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر حيث أثار دهشة الجمهور وخطف أنظارهم بسبب مشاهد الأكشن والمطاردات به.
ويواصل المخرج بيتر ميمي ومونتاج ومكساج للفيلم، وإضافة الموسيقى التصويرية حتى يُصبح الفيلم جاهزًا لطرحه بدور العرض في عيد الفطر المُقبل 2019.
الفيلم بطولة الفنان أمير كرارة ويشاركه في البطولة الفنانة غادل عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلة، محمود البزاوي، أحمد داش، تأليف هشام هلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز ووليد منصور، إخراج بيتر ميمي.

ولازال الفنان أمير كرارة يواصل تصوير مسلسله كلبش الجزء الثالث حيث يخوض به السباق الرمضاني 2019، على أن يستمر في التصوير حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك فقد انهى مخرج العمل بيتر ميمي ما يقرب من حوالي ستون بالمائة من مشاهد المسلسل إلى الآن.
مسلسل كلبش الجزء الثالث تأليف باهر دويدارن إخراج بيتر ميمي، بطولة أحمد عبد العزيز، أمير كرارة، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد علي رزق، أماني كمال، وعدد آخر من نجوم الفن.

حيث ظهر بالتريلر بعض المطاردات بين الفنان أمير كرارة وأفراد تشكيل عصابي أجنبي في البر والبحر وتم تنفيذها بحرفية كبيرة، لتنتقل الأحداث بعد هذا إلى مدينة كازابلانكا في المغرب وستشهد إقامة علاقة صداقة بين الفنان أمير كرارة والفنانة غادة عادل فهي تقيم في المغرب.
فضلًا عن الشكل الجديد الذي ظهر به الفنان الأردني إياد نصار والمتوقع أن يكون الفيلم نقطة تحول كبير في مشواره الفني، والتواجد الجديد حيث الأداء والظهور المميز للفنان عمرو عبد الجليل في المشاهد القليلة التي ظهر فيها عبر البرومو وكذلك الفنان غادة عادل ومحمود البزاوي.
كما شهد البرومو تواجد النجم التركي خالد أرغنتش بطل المسلسل الشهير “حريم السلطان”، فضلًا عن الظهور الخاص للنجم الكوميدي أحمد فهمي

مسلسل كلبش الجزء الرابع

مذ الجزء الأول من مسلسل كلبش الذي يعرض في رمضان ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية حيث واصل الفنان أمير كرارة في جذب جمهوره للمسلسل من خلال شخصية سليم الأنصاري التي يقوم بها وأصبحت حديث الشارع منذ عرض المسلسل.
لهذا يفكر الآن الفنان أمير كرارة في تقديم الجزء الرابع من المسلسل حتى يعرض في رمضان 2020 فقد أقر الفكرة بشكل مبدأي بعدما عرضت عليه الجهة المنتجة للمسلسل وهي شركة سينريجي، إلا أنه ينتظر ردود أفعال جمهوره على الجزء الثالث أولًا في رمضان 2019 وسيحسم الأمر بعد عيد الفطر.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author