صور أنجلينا جولي مع ويل سميث تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تداولت في الآونة الأخيرة عدد من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض وسائل الإعلام، والتي جمعت بين أنجلينا جولي مع ويل سميث أثناء قيامهما بنزهة خلوية وسط البحر، وقد ظهرت أنجلينا جولي مع ويل سميث في أجواء مليئة بالمرح والسعادة الغامرة، خاصًة وأن ضحكتها لم تفارق وجهها في جميع الصور التي تم التقاطها للنجمين، وهو ما جعل البعض يتكهن بوجود علاقة عاطفية تجمعهما!.

ظهر النجمين على متن عوامة ضخمة على شكل سمكة قرش، وقد بدت السعادة والبهجة على ملامح وجههما، كما استمرت أنجلينا في الضحك في جميع الصور الملتقطة، مما جعل العديد من النشطاء يعلقون أن ويل قادر على إسعاد أنجلينا بعد طلاقها من الممثل الأمريكي براد بيت.

ظن البعض أن النجمين قررا الذهاب إلى رحلة ترفيهية مؤخرًا ويقضيان وقت سعيد برفقة بعضهما البعض، إلا أن هذا ليس صحيح، خاصًة وأن هذه الصور التقطت منذ 14 عامًا!.

خضعت أنجلينا جولي برفقة الممثل ويل سميث لجلسة تصوير منذ 14 عامًا، بمناسبة الترويج لفيلم الرسوم المتحركة Shark Tale، الذي أنتج عام 2004م، وقام النجمين بالمشاركة في بطولته، مع مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود مثل روبرت دي نيرو، و رينيه زيلويجر، ومارتن سكورسيزي، وجاك بلاك، وشارك الفيلم في فعاليات الدورة الـ 57 لمهرجان كان السينمائي الدولي.

ذكرت بعض الصحف سابقًا أن هناك علاقة بين النجمين العالميين تعود إلى أكثر من عام، وأنها بدأت عقب انفصال أنجلينا من براد بيت، ولكن عادت الآن تلك الأخبار تتردد ثانيًة، خاصًة مع انتشار بعض الأخبار التي تفيد بانفصال النجم ويل سميث عن زوجته النجمة الأمريكية جادا بينكت، كما قيل أنهما على وشك الطلاق الفعلي بسبب وجود خلافات حادة بينهما.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author