بشق الأنفس .. الأرجنتين تضرب موعدا مع فرنسا

بشق الأنفس .. الأرجنتين تضرب موعدا مع فرنسا
بشق الأنفس .. الأرجنتين تضرب موعدا مع فرنسا

كان منتخب الأرجنتين بقيادة الفذ ليونيل ميسي ، قاب قوسين أو أدنى من الخروج من كأس العالم من الدور الأول ، لكنه تأهل بشق الأنفس إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم، بعد فوزه الصعب على المنتخب النيجيري بهدفين مقابل هدف ، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بالمونديال .

ماركوس روخو أنقذ الأرجنتين

وأنقذ المدافع ماركوس روخو المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ، وقاده إلى الدور المقبل بتسجيله هدف الفوز على نيجيريا قبل نهاية المباراة بـ 4 دقائق ، إذ كانت المباراة تسير نحو التعادل حتى الدقيقة 86 .

هدفان لـ منتخب الأرجنتين مقابل هدف لمنتخب نيجيريا

وكان اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني ، افتتح التسجيل بالدقيقة 14 ، ثم عادل لاعب نيجيريا فيكتور موزيس النتيجة بالدقيقة 51 من ضربة جزاء ، لتستفيد الأرجنتين صاحبة المركز الثاني برصيد 4 نقاط من خسارة أيسلندا ، لتواجه في الدور المقبل منتخب فرنسا ، بينما تلعب كرواتيا التي ضمنت التأهل مع الدنمارك ، فيما تجمد رصيد نيجيريا عند 3 نقاط بالمركز الثالث .

نيجيريا ودعت البطولة بشرف

وأدت نيجيريا أداء رائعا في البطولة ، وخاضت مباراتها مع التانجو بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم ، وحرمها الحكم من ركلة جزاء واضحة ، رغم الاستعانة بتقنية الفيديو .

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author