باريس سان جيرمان يغري ميسي بعرض خيالي

باريس سان جيرمان يغري ميسي بعرض خيالي

كانت تسير الأمور بشكل طبيعي نحو تجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقده مع نادي برشلونة، إلا أن تطورات جديدة ظهرت قد تقلب الأمور.

ووفقا لصحيفة “أس” الإسبانية، فإن باريس سان جرمان يعتزم تقديم عرض كبير لميسي قد يقلب الأمور رأسا على عقب، وكان ميسي قد انتهى عقده رسميا مع برشلونة قبل نحو ثلاثة أيام، إذ ذكرت بعض التقارير الإعلامية أن هناك بعض العقبات المتعلقة بـاللعب الرياضي النظيف حالت دون تجديد عقد الهداف التاريخي إلى حد اللحظة.

وكان الكثير من الأخبار ربطت سان جيرمان بميسي في عدة مناسبات، وذلك مع عدم نفي المدير الرياضي، ليوناردو، لمحاولات إخفاء اهتمام “العملاق الفرنسي به، وقال، ليوناردو، لمجلة “فرانس فوتبول” في يناير الماضي: “سيظل لاعبون عظماء مثل ميسي على قائمة باريس سان جيرمان للتعاقد معهم”.

ومع ذلك، فقد تلاشت الأحاديث التي تربط بين ميسي وباريس سان جيرمان في الآونة الأخيرة حيث بدا أن اللاعب مستعد للبقاء في “كامب نو”، ولكن “البي إس جي” قد يبذل جهودا أكبر لضم “الساحر الأرجنتيني” بعد أن عجز برشلونة إلى الآن عن الحصول على توقيع قائد “منتخب التانغو”.

وترى صحيفة “أس” أن الإمكانيات المادية الكبيرية لباريس سان جيرمان ووضوح رؤيته الرياضية لاسيما بشأن الرغبة الكبيرة بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم قد تحفز ميسي على الرحيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author