بعد ورنالدو .. ميسي في طريقه إلى السعودية

ذكر تقرير صحفي جديد، أن نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي في 30 يونيو المقبل، على رادار الهلال السعودي.

ووفقا للتقارير فإن إدارة الهلال السعودية الغريم الأول لنادي النصر في السعودية، عازمة على ضم ميسي بعدما تمكن غريمه من التوقيع مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هذا الشتاء، على الرغم من التأكيدات لاقتراب بطل العالم 2022 ميسي من تجديد عقده مع باريس.

وتعمل إدارة الهلال حاليا على رفع الإيقاف عن التعاقدات المفروض على النادي، بسبب قضية محمد كنو التي خسرها أمام النصر، لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب، الشهر المقبل.

ميسي إلى الهلال مقابل 300 مليون يورو

كما يجري الهلال محادثات مع بعض المقربين من ميسي، بينما جهز النادي السعودي عقدا ضخما للنجم الأرجنتيني، سيتم تقديمه بشكل فوري في حال رفع العقوبة. وقالت بعض التقارير الأخرى إن نادي الهلال على استعداد لدفع مبلغ 300 مليون يورو لضم اللاعب الأرجنتيني.

يشار إلى أن رونالدو انضم إلى النصر مقابل 200 مليون يورو، ووفقا للتقارير فإن عقد النصر مع رونالدو متشعب، ويمتد لمدة 6 سنوات متتالية، بينها موسمين كلاعب في الدوري السعودي، و4 سنوات تالية كممثل لملف استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم 2030، بالاشتراك مع جمهورية مصر العربية، ودولة اليونان، لتشكل الدول الثلاث تحالفا آسيويا أفريقيا أوروبيا في استضافت المونديال.

وفي حال نجحت السعودية في استضافة كأس العالم 2030، فستكون هذه المرة الثانية التي تنظم دولة عربية كأس العالم بعد قطر 2022، وهي البطولة التي تألق فيها ميسي إلى أبعد الحدود وحقق اللقب، ليحمل كأس العالم، وهي البطولة العالمية الكبرى التي كانت تنقص البرغوث الأرجنتيني.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author