العرض السعودي لليونيل ميسي يفوق الخيال

فراق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي باريس سان جيرمان، مسألة وقت لا أكثر، خاصة بعدما فرض الأخير عقوبات على بطل العالم، بسبب رحلته الأخيرة إلى السعودية.

ولم يتوقف الحديث عن هذا الموضوع في الصحف العالمية، وكان آخر من أدلى برأيه حول هذا الموضوع، وكيل اللاعبين المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ماركو كيرديمير، الذي كشف عن تفاصيل جديدة في حكاية قائد التانغو.

ووفق كيرديمير، فإن ميسي لا يضع خيار العودة للعب مع فريقه السابق برشلونة الإسباني ضمن خياراته الحالية، فقال: “لن يذهب إلى برشلونة.. يريد العودة عندما يتقاعد”.

وفي حال تم استبعاد العودة لنادي برشلونة، وكذلك التجديد لباريس سان جيرمان، فإن كريديمير يعتقد أن اللعب في الدوري السعودي هو أقرب الخيارات لميسي، وبين أنه يمتلك عرضاً من نادي الهلال بقيمة 600 مليون دولار.

وقال: سافر ميسي إلى البلاد للتعرف عليها، لرؤية المكان الذي يمكن أن يعيش فيه، إذا أعطت عائلته الموافقة، فسوف يلعب في المملكة العربية السعودية.

وأقر ماركو بأنه وجد في مدريد قبل بضعة أشهر، بهدف عقد لقاء مهم حول ميسي، وأكد أنه التقى في أحد الفنادق مسؤولين رياضيين سعوديين، وكان كل الحديث عن ليو.

وقال كيرديمير إن المال لن يشكل مشكلةً أبداً بالنسبة للسعوديين، وإنهم سينفقون أكبر قدر ممكن منه للارتقاء بدوري كرة القدم في المملكة، وجعله من بين أقوى البطولات في العالم، وذلك بهدف واضح جداً، هو استضافة كأس العالم 2030.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية، عما اعتبرته مصادر خاصة بها، أن هنالك تقريباً في وجهات النظر بين ميسي ونادي الهلال، وأن الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة سيتم على الأغلب بداية شهر يونيو المقبل، وبعد الانتهاء من كافة التفاصيل، علمًا بأن عقد ميسي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان سينتهي في يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن مصادرها، أن الأمور تسير بشكل جيد، وأن الأمر الوحيد الذي قد يعيق تعاقد الهلال مع ميسي هو فقط في حال وافقت رابطة دوري المحترفين الإسبانية على التكفل بعقد وراتب اللاعب، كي يعود لفريقه السابق برشلونة، وهو أمر مستبعد تماماً.

وكذلك، أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن السعودية هي الوجهة الأقرب للاعب الأرجنتيني، مشيرةً إلى أن عقده مع الهلال سيمتد لسنوات عدة، حال الموافقة عليه.

وقالت الصحيفة الفرنسية: “البيئة المحيطة بميسي تتعامل مع عرض السعودية على محمل الجد، قبل الصدام مع باريس سان جيرمان”.

وبعد أن بات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد لاعبي دوري روشن السعودي، فإن ميسي لن يكون النجم العالمي الوحيد الذي سيلعب في السعودية على الأغلب، ويعتقد أن قائد نادي ريال مدريد السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي، المدافع الشهير سيرجيو راموس، تلقى عرضاً كبيراً أيضاً،

يمكنك أيضا قراءة More from author