تعليق أحمد سعد على تدهور الحالة الصحية لـ سمية الخشاب

كشف المطرب والملحن أحمد سعد عن الحالة الصحية السيئة التي تعاني منها زوجته النجمة سمية الخشاب، حيث قام أحمد سعد بنشر صورة مع سمية الخشاب ووجه لها معها رسالة حب ودعوات بالشفاء العاجل لها.

احمد سعد وسمية الخشاب

تصريح أحمد سعد عن حالة سمية الخشاب

وجه سعد رسالة رومانسية لزوجته سمية بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها، ونشر سعد صورة عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام، برفقة زوجته وعلق عليها قائلًا: “ألف سلامة عليكِ يا روح قلبي، يارب يشفيك وترجعيلي بألف سلامة، الحياة من غيرك مالهاش طعم”، ولكن سعد رفض الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجته.

وكان منشور سعد هو أول تأكيد لأنباء نقلها إلى المستشفى الجوي التخصصي بالعاصمة المصرية القاهرة، واحتجازها بغرفة العناية المركزة، بعد تشخيص حالتها بالتهاب شديد في الطحال، وتردد أنها بصدد الخضوع لجراحة عاجلة لاستئصاله.

ولكن امتنعت أسرة سمية عن الإدلاء بأية تصريحات لتأكيد أو نفي التشخيص الطبي، وطلب أحمد سعد من إدارة المستشفى اتخاذ كل الاجراءات لمنع وصول وسائل الإعلام لغرفة سمية، أو الاطلاع على تقارير طبية تتعلق بحالتها الصحية.

حيث رفضت والدتها التعليق على الأخبار التي تم تداولها مؤخراً عن إصابة ابنتها بمشاكل صحية في الطحال، وطلبت فقط الدعاء لها.

يذكر أن سمية الخشاب تنتظر تقرير الطبيب المعالج إن كانت حالتها الصحية تتحمل إجراء عملية جراحية في الطحال أم ستكتفي بالعلاج لفترة زمنية لحين تحسن وضعها الصحي، وهي لم تغادر حتى الآن غرفة العناية المركزة، ولكن من المقرر أن تنتقل لغرفة عادية خلال ساعات بحسب مصدر من داخل المستشفى.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author