فيديو تفاصيل لقاء سميه الخشاب في برنامج احلى النجوم في أول ظهور لها بعد طلاقها

بعد الإعلان عن خبر طلاق سمية الخشاب، أذيعت حلقتها مع الإعلامية بوسي شلبي، وإليكم هنا تفاصيل طلاق سمية الخشاب وحلقتها مع بوسي شلبي.

بوسي شلبي وسمية الخشاب
بوسي شلبي وسمية الخشاب

طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد

كشفت الإعلامية بوسى شلبى من خلال حسابها الرسمى على “إنستجرام”، كواليس جديدة حول انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد، ونشرت بوسى فيديو من حلقتها الجديدة من برنامج “أحلى النجوم”، قبل أن تعرض على شاشة قناة المحور.

وأوضحت الخشاب في حديثها بعد الطلاق  أنهما انفصلا منذ فترة، وأنها أقامت دعوى خلع ضده منذ شهرين، إلا أنه لم يتم طلاقها بشكل رسمى حتى الآن، مشيرة إلى أن السبب فى تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأضافت الخشاب، خلال الحلقة، أنها اتخذت هذا القرار منذ شهرين تقريبًا، إلا أنها أجلت تنفيذه لمرور أحمد بظروف صحية، قائلة: “بمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلى والظهور فى البرامج التليفزيونية ونجاح أغنيتى “بتستقوى”، اشتعلت الغيرة داخله، وكانت الأزمة خاصًة بعد قيامى بتلحين الأغنية بنفسى”.

وتابعت الخشاب: “على مدار سنتى جواز تفرغت لبيتى وأسرتى، وكنت أمنحهم كل طاقتى ودعمى على حساب شغلى وصحتى وأعصابى، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتى العملية وجمهورى كانت الانفعالات والتصادمات التى انتهت بى أن تقدمت بدعوى خلع منه”.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

هذا وكان أحمد سعد قد أعلن، صباح يوم الخميس الماضي، انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما فى 22 أكتوبر 2017.

سمية الخشاب تتجاهل الطلاق في البداية

تجاهلت سمية الخشاب، التعليق على خبر انفصالها في البداية، فعقب ساعات من إعلان الخبر، نشرت “الخشاب” أحدث “فوتوسيشن” لها عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، حيث أطلت بفستان أصفر متوسط الطول، وشعر “ويفي”، مع حذاء ملون، مُعلقة عليها قائلة: “صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي”.

كما أنها نشرت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فيديو قصير عن كواليس حلقتها مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامجها “أحلى النجوم” المذاع عبر قناة “المحور”.

وجاء في كواليس الحلقة حديث الفنانة سمية الخشاب عن كواليس أغنيتها الجديدة “بتستقوى”، وأن أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة: “ليه الراجل بيستقوى على الست.. جوزها بيضربهاا”.

أغنية سمية الخشاب بتستقوى

نجحت أخر أغاني سمية الخشاب نجاحًا كبيرًا، والتي حملت اسم “بتستقوى”، وأغنية «بتستقوي»، من كلمات الشاعر هشام صادق، ألحان سمية الخشاب، توزيع موسيقى محمد عباس، من إخراج جميل المغازي لمحاربة العنف ضد المرأة، مهندس صوت عمار خاطر، توزيع ديجيتال شركة قنوات.

وكانت الفنانة سمية الخشاب، زارت منذ عدة أيام مقر المجلس القومى للمرأة، واستقبلتها رئيسه وأعضائه بترحاب تشجيعا لفكرة مناهضتها و محاربتها لظاهرة العنف ضد المرأة التي يتبناها المجلس دائمًا.

وقالت ”الخشاب“ خلال الحلقة، إنها طرحت أغنيتها الجديدة ”بتستقوى“، رغبة منها بمناهضة العنف ضد المرأة، حيث إنها سمعت قصصًا كثيرة عن سوء معاملة بعض الرجال لزوجاتهم، واستخدام أساليب مرفوضة، مثل: الضرب، والسب.

وطالبت ”الخشاب“، من كافة السيدات عدم قبول تلك الطرق السيئة والمُهينة في المعاملة، مؤكدة أن العالم أجمع يرفض العنف ضد المرأة، وأن هناك جمعيات ضد العنف بكل مكان في العالم، وبناءًا عليه فقد قامت بطرح أغنيتها.

وألمحت ”الخشاب“، إلى تعرضها لبعض المضايقات خلال الفترة الأخيرة، وأن تلك المضايقات سببها الحسد والكره، مشيرة إلى أن هناك ميليشيات على السوشيال ميديا، يدفع لها أحد الأشخاص من أجل محاربتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author