ريم البارودي تثير دهشة جمهورها بكلمات غامضة نشرتها عبر صفحتها

جاءت صور ريم البارودي الأخيرة لتظهر تجاهلها لخبر طلاق زوجها الأول أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب، وكانت قد نشرت صور ريم البارودي بعد ساعات قليلة من إعلان أحمد سعد طلاق سمية الخشاب.

ريم البارودي
ريم البارودي

صور ريم البارودي الأخيرة

بعد إعلان خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، تجاهلت ريم البارودي الزوجة الأولى لسعد الخبر تمامًا، ونشرت صور حديثة لها على حسابها على إنستجرام.

وظهرت ريم خلال الصور، بإطلالة شتوية جذابة، مرتدية “جاكيت فرو” من اللون الأسود، خلال تواجدها بأحد الفنادق الكبرى، أبرز رشاقتها وجمالها، ونالت الصور إعجاب الجمهور.

أخر صور ريم البارودي
أخر صور ريم البارودي

كما ردت عبر خاصية ستورى على حسابها على “إنستجرام”، على صورة زينة لها والتي كتبت عليها “القمر”، لترد ريم البارودى عليها قائلة: “دى شهادة والله من حبيبتى، نجمة أنا بعتبرها مثال الشياكة والأناقة”.

وكتبت على الصور باللغة الإنجليزية “في بعض الأحيان عليك أن تلعب دور أحمق، لتخدع الحمقى الذين يعتقدون أنهم يخدعونك”.

ريم البارودي بعد طلاق سعد والخشاب

كما أثارت الفنانة ريم البارودي جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: “اتفرج عليهم من بعيد وأنت هتعرف ربنا بعدك عنهم ليه”، وهذا ما اعتبره جمهورها ردًا على قرار طلاق زوجها السابق، الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب.

كما كتبت ريم البارودي منشورًا أخر عبر حسابها الشخصي، قالت فيه “يمهل ولا يهمل”، وهذا ما اعتبره البعض تعليقًا على قرار الطلاق.

وذلك بعد أن أعلن أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، حيث نشر صورة له مع أبنائه وعلق عليها “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب”، وتابع: “أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي…. أولادي”.

وكانت قد أعلنت البارودي من قبل زواج سعد من صديقتها سمية الخشاب في برنامج صبايا الخير، وأشارت إلى أنها كانت متزوجة منه وليست خطيبته فقط، وأن زواجهما كان “على سنة الله ورسوله”، وأنهما كانا في تحضيراتهما النهائية لحفل الزفاف، وأنهما فضلا أن يحضرا كل شيء، ويحجزا مكانا لحفل الزفاف، ويخبرا الجميع بعد ذلك.

أخر أعمال ريم البارودي

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي هو فيلم “خطيب مراتي”، ويشاركها البطولة أحمد سعد، إيهاب فهمي، ندى عادل، العمل من تأليف وإخراج أحمد عفيفي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author